المحتوى الرئيسى

فيديو | «هزازي» يقود الشباب لتحقيق الفوز الأول في 2015

02/28 18:15

حقق الشباب الانتصار الاول له في المباريات الرسميه تحت قياده مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو وتغلب علي مضيفه الشعله 2/1 السبت في المرحله السابعه عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

واستعاد الشباب نغمه الانتصارات في المباريات الرسميه حيث كانت اخر انتصاراته في المباريات الرسميه قبل لقاء اليوم عندما تغلب علي مضيفه اتحاد جدة في 12ديسمبر الماضي وذلك في المرحله الثانيه عشر من المسابقه.

وحقق الشباب اول فوز له في اخر خمس مباريات خاضها بالمسابقه كما انه الاول له في اخر ست مباريات رسميه بمختلف البطولات حيث تعادل الفريق سلبيا مع العين الاماراتي بدوري أبطال آسيا في الاسبوع الماضي، ورفع الشباب رصيده الي 32 نقطه في المركز الخامس ليواصل مزاحمه الهلال الذي يحتل المركز الرابع بفارق الاهداف فقط امام الشباب.

وتجمد رصيد الشعله عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر الاخير علما بان الهزيمه اليوم هي الثانيه علي التوالي له في المسابقه كما انها الرابعه له في اخر ست مباريات خاضها بالمسابقه كما لم يحقق الفريق الفوز للمباراه السادسه علي التوالي في المسابقه.

انهي الشباب الشوط الاول لصالحه بهدفين سجلهما نايف هزازي في الدقيقتين 14 و32 من ضربه جزاء ورد الشعله في الشوط الثاني بهدف سجله يونس عليوي في الدقيقه 54، واستعد الشباب بهذا الفوز الثمين لمباراته التاليه في دوري ابطال اسيا والتي يلتقي فيها باختاكور الاوزبكي يوم الثلاثاء المقبل.

فرض الشباب سيطره شبه تامه علي مجريات اللعب في الدقائق الاولي من المباراه فيما لم تظهر اي خطوره من قبل فريق الشعله، وترجم الشباب تفوقه الي هدف التقدم الذي سجله نايف هزازي في الدقيقه 14 بضربه راس رائعه.

وجاء الهدف اثر تمريره طوليه عاليه لعبها سعيد الدوسري من منتصف الملعب تماما وركض هزازي سريعا من خارج منطقه الجزاء حتي وصل الي داخل المنطقه في حراسه الدفاع ثم قابل الكره بضربه راس رائعه ساقطه من فوق الحارس محمد الواكد غلي داخل المرمي.

وكاد عبد المجيد الصليهم يعزز تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقه 15 اثر تمريره وصلت اليه خلف دفاع الشعله ولكن احمد سعد لاعب الشعله تدخل في الوقت المناسب واعاق الصليهم خارج منطقه الجزاء فلم يتردد الحكم في انذار سعد.وسدد حسن معاذ فلاته الضربه الحره ولكنها ارتدت من الحائط البشري الدفاعي.

وواصل الشباب سيطرته وهجومه لكن دفاع الشعله تصدي للعديد من هذه المحاولات في حين فشل الشعله في تشكيل اي خطوره هجوميه، واسفر ضغط الشباب عن ضربه جزاء لهزازي اثر تمريره طوليه عاليه وصلت اليه داخل المنطقه ولكنه سقط علي الارض اثر التحام من ماجد العمري.

وسدد هزازي ضربه الجزاء علي يمين الحارس ولكن الحكم اعادها ليسددها هزازي مجددا ولكن علي يمين الحارس ليكون هدف الشباب الثاني في الدقيقه 32، وتراجع اداء الشباب قليلا في الدقائق التاليه فيما باءت محاولات الشعله للرد وتقليص النتيجه بالفشل.

وحصل الشباب علي ضربه حره خارج منطقه الجزاء في الدقيقه 43 وسددها فلاته ولكنها ارتدت من العارضه، وتكرر هذا في الدقيقه 45 بحصول الشباب علي ضربه مرمي في نفس المكان وسددها فلاته ايضا في نفس المكان ولكن الحارس امسك الكره بصعوبه بالغه قبل مرورها من اسفل العارضه لينتهي الشوط الاول بعدها بتقدم الشباب بهدفين نظيفين.

مع بدايه الشوط الثاني ، اجري الشعله تغييرين دفعه واحده بنزول اللاعبين تميم الدوسري ومشعل العجمي بدلا من فهد المنيف وماجد العمري علي الترتيب، ووضح تحسن اداء الشعله كثيرا في الشوط الثاني عما كان عليه في الشوط الاول.

واسفرت محاولات الشعله عن هدف تجديد الامال في الدقيقه 54 اثر تمريره عاليه من الناحيه اليمني وصلت منها لكره الي يونس عليوي المندفع داخل منطقه الجزاء ليسددها مباشره علي يسار الحارس، وتبادل الفريقان الهجمات علي مدار الدقائق التاليه حيث سعي الشباب لتعزيز تقدمه في حين بحث الشعله عن هدف التعادل ولكن التركيز غاب عن هجمات الفريقين.

وسنحت الفرصه امام هزازي لهز الشباك في الدقيقه 67 اثر ضربه حره لعبها فلاته وقابلها هزازي بضربه راس رائعه ولكن الحارس تصدي لها ببراعه وامسك الكره بثبات، وسدد فلاته ضربه حره في الدقيقه 70 ولكنها خرجت الي ضربه مرمي ورد عليها محمد السفري في الدقيقه التاليه بتسديده قويه من خارج منطقه جزاء الشباب ولكنها ذهبت خارج المرمي.

ولم يتغير الحال كثيرا في الدقائق التاليه حيث واصل الفريقان هجومهما المتبادل واهدر هزازي والصليهم فرصتين ثمينتين في الدقيقتين 87 و88 علي التوالي لينتهي اللقاء بفوز الشباب 2/1 وهو الفوز الاول له في المباريات الرسميه التي خاضها بعاد 2015 .

لمشاهده هدف الشباب الاول اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل