المحتوى الرئيسى

السجن لممثلة إيطالية بسبب عشاء مع بوتين

02/28 05:19

تدفع الممثله الايطاليه اورنيلا موتي ثمنًا باهظًا لاختيارها تناول العشاء مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بدلا من حضور عرض مسرحي محلي شمال البلاد، حيث اصدرت محكمه ايطاليه حكما بالسجن لمده ثمانيه اشهر وغرامه قدرها 600 يورو في حقها.

وكانت الممثله الايطاليه قد لبت دعوه العشاء الخيري بحضور بوتين في ديسمبر 2010، بسان بطرسبرج، وقد حضره العديد من النجوم مثل شارون ستون ومونيكا بيلوتشي جيرارد ديبارديو وميكي رورك وغيرهم من النجوم.

واثارت القضيه جدلا واسعا ووصلت الي القضاء بسبب كذب الممثله لتبرير غيابها عن العرض المسرحي الذي كان من المفترض ان تحضره، حيث ادعت موتي انها لم تتمكن من حضور العرض بسبب مرضها ليتبين لاحقا ان الشهاده الطبيه التي قدمتها للمحكمه كانت مزوره.

وقد تبين للمحكمه ايضا ان الحفل الخيري الذي نظمته مؤسسه الاتحاد لمستشفيات الاطفال لم يكن مسجلا ضمن الحفلات الخيريه وقد تم تسجيله بعد شهر فقط من تاريخ احيائه.

وذكرت وسائل اعلام روسيه انذاك ان والده احد الاطفال المرضي في المستشفي اشتكت منظمي الحفل لعدم ارسالهم اي مساهمات للمرضي في المستشفي المذكور.

وكشفت التحقيقات تورط رجل اعمال روسي مشهور عرف بتمويله للتمرد الانفصالي في اوكرانيا.

يذكر انه بامكان موتي تجنب الدخول الي السجن وذلك في حال موافقتها علي دفع تعويض قدره 30 الف يورو لفائده مسرح "فيردي بوردينوني".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل