المحتوى الرئيسى

رسالة رومانسية مفعمة بالحب والأنوثة من كينان لزوجته بيرين سآت

02/27 18:17

احتفل مطرب البوب التركي كينان دوغلو بعيد ميلاد زوجته الفنانه بيرين سات الشهيره بشخصيه فاطمه في المسلسل الشهير "فاطمه غول" من خلال حسابه الشخصي علي موقع انستغرام .

(القاهره mbc.net ) احتفل مطرب البوب التركي كينان دوغلو بعيد ميلاد زوجته الفنانه بيرين سات الشهيره بشخصيه فاطمه في المسلسل الشهير "فاطمه غول" من خلال حسابه الشخصي علي موقع انستغرام .

ونشر كينان علي حسابه صوره لزوجته كينان دوغلو ارفقها بكلمات مفعمه بالانوثه والحب وقال لها " "عيد ميلاد سعيد يا صديقتي اللعبه، يا شريكتي بالحب،

ليضحك وجهك الجميل دائما، انت الافضل".

يذكر انه قبل عده ايام ذكرت تقارير صحفيه تركيه ان بيرين سات خضعت لعمليه التلقيح المجهري بدافع الانجاب وذلك بعد الاتفاق بينها وبين زوجها مغني البوب التركي كينان دوغلو من اجل انتقاء جنس الطفل الذي يفضلان ان يكون ذكر . وقالت التقارير ان بيرين سات لجات الي اكثر من حل كي يكطون حملها طبيعي ولكن لم تنجح مما جعلها تذهب الي المستشفي الامريكي باسطنبول كي تقوم بعمليه الحقن المجهري وطفل الانابيب .

وكانت بيرين سات قد تزوجت من كينان في اغسطس الماضي بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات وتم حفل الزفاف علي شاطئ ماليبو بولايه لوس انجلوس الاميركيه . 

ورصدت عده تقارير تركيه وقتها اسرار جديده عن حفل زفاف بيرين سات منها  تكاليف الحفل التي اقتربت من 500 الف دولار امريكي  حيث انفقها العريس كينان دوغلو علي نقل عائلتيهما والمدعوين من تركيا الي امريكا، و تكلفه اقامتهما بالفنادق الامريكيه، والزينه، والديكور، والفرقه الموسيقيه، وبوفيه الطعام والشراب والحلويات والشكولاته الفاخره .

كما ان  فستان بيرين سات الذي تكلف 150 الف دولار والذي تكون من الشيفون والاورجانزا والدانتيل وقبعه وحذاء ابيض اللون اختارتها من دور ازياء مختلفه في لندن

يذكر ان بيرين ممثله تركيه ولدت في مدينه انقره، لاب يعمل مدرساً، تخرجت من جامعه "بلكنت" في انقره قسم تجاره، كما تجيد اللغات الاسبانيه والانجليزيه بمهاره شديده الي جانب التركيه.

تعرضت "بيرين" في بدايه حياتها لقصه حب انتهت نهايه مؤلمه بوفاه حبيبها في حادث، في عام 2007 ارتبطت "برين" بالممثل التركي "بولنت ابنال" الا انهما انفصلا عام 2009، وهي حالياً مرتبطه بالمغني الشهير "كينعان دوجلو".

كانت بدايه ظهورها في التلفزيون عن طريق برنامج نجوم تركيا 2004، واشتهرت فيه وحصلت علي المركز الثاني، لكن نجوميتها اكتملت بعد ادائها دور "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" حيث ادت الدور باتقان و حصلت من خلاله علي جوائز عده.

بدات خطواتها الفنيه المحترفه من خلال اول ادوارها الثانويه مع المخرجه طومريس جريتلي اوغلو في مسلسل "الجانب الاوروبي" 2004، ثم شاركت في مسلسل "الموت لحبنا".

اما الانتقال الي البطوله فتحققت لها في عام 2005، مع ادائها دور البطوله في مسلسل "المنفي في الحب"، ثم بعد ذلك قدمت اعمالا متعدده، منها مسلسل "تذكر حبيبي" من اخراج طومريس جريتلي اوغلو وكان هذا المسلسل بدايه شهرتها.

وبعد نجاحها الساحق في مسلسل "العشق الممنوع"، قامت بدور البطوله في مسلسل "ما ذنب فاطمة جول؟" او "فاطمه" والمستوحاه من روايه وداد توركعلي الذي يروي قصه تعرض فتاه لاغتصاب جماعي، وتاثيراته عليها، وهو اعاده لقصه فيلم صورعام 1985، ولاقي نجاحا كبيرا، حيث تُغتصب فيه من قبل اربعه اشخاص، فتواجه ما ينجم عن ذلك من نظره المجتمع، والاهل، فضلا عن حياتها بنفسيه المغتصبه.

دخلت السينما عام 2008 من خلال مشاركتها في فيلم "الم الخريف"، وشاركت الممثله في فيلم "موسم وحيد القرن" من اخراج المخرج الايراني العالمي بهمان جوبادي حيث جسدت دور ابنه مونيكا باللوتشي في الفيلم.

قدمت النجمه التركيه، بيرين، العديد من الاعلانات التجاريه، بالاضافه الي مشاركتها الدائمه في البرامج التلفزيونيه و المهرجانات الكبري.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل