المحتوى الرئيسى

في افتتاح الجولة 17 من دوري جميل .. العروبة يسعى لعرقلة صحوة الاتحاد

02/27 10:41

تفتتح عصر الجمعه مباريات الجوله ال17 من "دوري عبداللطيف جميل" للمحترفين، بمواجهه مهمه تجمع العروبه بضيفه الاتحاد علي ملعب نادي العروبة في سكاكا، وتبدا المواجهه في الساعه 4:10 عصراً.

وتعد المباراه واحده من المباريات القويه ضمن سباق المنافسه علي حصد النقاط، خصوصاً ان "اصحاب الضيافه" يطمحون للفوز من اجل الابتعاد عن مراكز الخطر، ويملك فريق العروبه 14 نقطه في المركز الثاني عشر، فيما يطمح الاتحاديون للظفر بنقاط اللقاء كامله من اجل المنافسه علي الصداره ولدي "العميد" 30 نقطه في المركز الثالث وليس امامه سوي الفوز اذا ما اراد تقليص الفارق مع الوصيف والمتصدر.

سيحاول لاعبو العروبه تفادي النتيجه السلبيه وخطف نقاط اللقاء كامله، وسيكون انتصار العروبه مهماً للهروب من مراكز الخطر، وسيلعب المدرب الروماني تيتا فاليريو باسلوب دفاعي مع الاعتماد علي الهجمات المرتده، وسيبقي المدرب علي القائمه التي شاركت في اللقاء السابق امام الرائد.

ومن ابرز الاسماء لدي المدرب الحارس رافع الرويلي والمدافعان الكويتي مساعد ندا وفواز فلاته ولاعب الوسط الغاني موسي ناري والمهاجمان الغاني ايزاك اوساي ووليد الجيزاني.

وعلي الجهه المقابله، يلعب الاتحاد اللقاء وليس امامه الا الفوز اذا ما اراد تجديد امله بالمنافسه علي صداره الترتيب، لذا يدرك الاتحاديون صعوبه المواجهه، وهم يلتقون فريقا يسعي لكسب المواجهه من اجل الابتعاد عن مراكز الخطر، ما يؤكد ان المدرب الروماني بيتوركا سيضع باعتباره اهميه تحصين المناطق الدفاعيه للفريق قبل البحث عن التقدم في المواجهه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل