المحتوى الرئيسى

بالصور...قطع فريدة من المجوهرات الفاخرة في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015

02/26 16:22

 استطاع معرض الدوحه للمجوهرات والساعات في نسخته الثانيه عشره، والذي يقام تحت رعايه معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفه ال ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخليه، ان يستقطب عدداً كبيراً من الزوار وذلك منذ الساعات الاولي لانطلاقه. وقام سعاده الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجاره بقص شريط الافتتاح، معلناً عن بدايه المعرض الذي يستمر لخمسه ايام.

اقيم الافتتاح بحضور كل من سعاده السيد عيسي بن محمد المهندي، رئيس الهيئه العامه للسياحه والسيد عبد العزيز بن ناصر آل خليفه، المدير التنفيذي لبنك قطر للتنميه بالاضافه الي غيرهم من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الاعلام المحليه والدوليه.

هذا ويعتبر معرض الدوحه للمجوهرات والساعات الذي تستضيفه الهيئه العامه للسياحه بالتعاون مع كل من "كيوميديا ايفينتس" وفيرا دي برشلونه في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، بمثابه الوجهه المثاليه للعلامات التجاريه الراقيه والفاخره لعرض مجموعاتهم المنتقاه من المجوهرات الفريده والساعات الفاخره .

ومن بين العلامات التجاريه الفاخره والتي اشتهرت لسنوات طويله بما تقدمه من قطع فريده وتصميمات ابداعيه نجد: كارتييه، شانيل، غراف، اوديمار بيغيه،رولكس، كريستيان ديور، فابرجيه، ديفيد موريس، بانيراي ، فان كليف اند اربلز، بوشرون، باسكال بروني، هوبلو، برمجياني، باتيك فيليب، كرونوسويس، كورلوف، فيري ميلانو، شاتيلا، رويال دايموند ، مونتيغرابا، الزين للمجوهرات، مجوهرات ماتيس، ديفيد ويب، مجوهرات فرساي وغيرها الكثير.

كشفت "شانيل"،عن تشكيله من المجوهرات الثمينه من مجوعه "1932" وذلك احتفالاً بالذكري الثمانين لمجموعه "بيجو دو ديامان" (Bijoux de Diamants) التي تعدّ المجموعه الاولي والوحيده للمجوهرات الفاخره التي قدمتها غابرييل شانيل في عام 1932. ويبرز في المعرض ايضاً مجموعه "Sous le Signe du Lion" التي تضم البروش " "Constellation du Lion.

من جانبها استعرضت "اوديمار بيغه" دار الساعات السويسريه العريقه احدث اصداراتها التي كشفت عنها لعام 2014 ، ويتم عرضها للمره الاولي في معرض الدوحه للمجوهرات والساعات 2015.

اما "رولكس" فتعد محطه رئيسيه للزوار من خلال مجموعه ساعاتها المبهره ذات التصاميم المتنوعه، منها ساعه "ديت جست بيرل ماستر 34" المصنوعه من الذهب والاحجار الكريمه والتي تعيد تعريف السمو والرفعه بمفهوم جديد، وساعه "سكاي دويلر" الكلاسيكيه بنسخاتها الثلاث الجديده والتي تناسب عشاق السفر. اما برمونت فقد عرضت مجموعتها " بوينغ" ، والتي تعد الاكثر ترقبا وانتظاراً من قبل محبي عالم المجوهرات والساعات، من جانبها كشفت بريفا عن احدث ساعاتها ذات الابتكارات العلميه والتي تطلقها لاول مره بعد 3 سنوات من البحث والتطوير،وهي اول ساعة يد ميكانيكيه في العالم مزوده بتقنيات متطوره.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل