المحتوى الرئيسى

سونام كابور: لو كنت عضواً في لجنة التحكيم لمنحت هذه النجمة جائزة أفضل ممثلة

02/26 12:45

كشفت الممثله المتالق "سونام كابور" بانها اذا كانت عضوه في احد لجنه التحكيم الخاصه بتوزيع الجوائز علي اداء الممثلين لمنحت النجمه الصاعده "كانجانا رانوت" جائزه افضل ممثله.

(بوليوود- مصطفي حسن- mbc.net) كشفت الممثله المتالق "سونام كابور" بانها اذا كانت عضوه في احد لجنه التحكيم الخاصه بتوزيع الجوائز علي اداء الممثلين لمنحت النجمه الصاعده "كانجانا رانوت" جائزه افضل ممثله.

ومن المعروف ان كانجانا حصلت علي جائزه افضل ممثله عن ادائها في فيلمها QUEEN الذي عرض العام الماضي في صالات السينما الهنديه.

وعلي حسب ما تم نشره بموقع Bollywoodlife فان سونام البالغه من العمر 29 عاماً صرحت حول هذا الامر قائله: "انه في الحقيقه تم ترشيحي للحصول علي عدد من الجوائز ولكن لم احصل علي واحده منهم، ويكفيني انه تم ترشيحي، واذا كنت عضوه في احد لجنه التحكيم لمنحت كانجانا رانوت جائزه افضل ممثله علي ادائها المميز والرائع في فيلمها QUEEN."

واشارت النجمه اثناء هذا الحديث عن اداء النجمه والمطربه "بريانكا شوبرا" في فيلمها الرياضي الشهير Mary Kom الذي عرض العام الماضي قائله: "قدمت كانجانا فيلم QUEEN، وبريانكا شوبرا فيلم Mary Kom حيث انهما من افضل العروض التي شاهدتها."

ويذكر ان سونام قدمت فيلمين في العام الماضي هما Khoobsurat مع الممثل "فؤاد خان" و Bewakoofiyaan مع النجم " ايوشمان كورانا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل