المحتوى الرئيسى

دبي تأكل الآيس كريم المرصع بالذهب

02/26 11:47

بعد ان كان الذهب يعرف ببريقه، اصبح الان بمقدور الاثرياء التعرف علي مذاقه، ففي إمارة دبي يقدم احد المقاهي نوعا فاخرا جدا من مثلجات "الآيس كريم" المرصع بالذهب عيار 23 المعالج والصالح للاكل، ويبلغ سعر القطعه الواحده منه 2999 درهما، حسبما جاء في صحيفه "ديلي ميل".

وقال موقع العربيه ان مقهي "سكوبي كافيه" Scoopi Cafe قدم لرواده من الاثرياء تلك القطعه الذهبيه، مطلقا عليها اسم "الماس الاسود".

وتصنع هذه المثلجات من افخر انواع الزعفران الايراني والكماه الايطاليه السوداء، بالاضافه الي الفانيلا المستورده من مدغشقر، ويستغرق صنعها من صاحب المقهي زوبين دوتشي 5 اسابيع لانتقاء افضل المكونات من مختلف انحاء العالم.

وعلي الرغم من ان هذا الايس كريم باهظ الثمن، الا انه يتمتع بطعم شهي، خاصه بعد اضافه الذهب عيار 23 قيراطا اليه، كما يتم تقديمه في وعاء "فيرساتشي" فاخر. ويتيح المقهي للزبون الاحتفاظ بالمجموعه المكونه من هذا الوعاء والملعقه كهديه تذكاريه.

ويقدم المقهي، الذي يقع في شارع جميرا بجانب حديقه ام سقيم بدبي، الي جانب قطعه الايس كريم الباهظه الثمن مجموعه متنوعه من الايس كريم التقليدي والزبادي المجمد.

وبالرغم من ان قطعه ايس كريم "الماس الاسود" هي الاغلي في العالم، الا انها ليست اغلي حلوي علي الاطلاق.

وعلي صعيد متصل، كانت سلسله "كرسبي كريم" قد كشفت النقاب العام الماضي عن اغلي "دونات" في العالم بمناسبه الاسبوع الوطني للدونات، حيث وصل سعر دونات كرسبي كريم الفاخر والمحشو بالتوت والكريم والمزين باوراق الذهب عيار 24 قراطا صالحه للاكل وحبات الماس الصالح للاكل ايضا، بالاضافه الي الفاكهه والزهور المصنوعه يدويا من الشكولاته البلجيكيه البيضاء مع غبار من الذهب، الي 1684 دولارا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل