المحتوى الرئيسى

أبرز المقاصد لقضاء إجازة الربيع مع الخطوط البريطانية

02/26 10:40

اجتماع عاجل الجمعه حول اوكرانيا للسفراء لدي الحلف الاطلسي

اجتماع طاريء لسفراء الأتحاد الأوروبي مساء الاثنين حول العقوبات ضد روسيا

الاردن يطلب من مواطنيه عدم السفر الي اليمن

الخطوط الماليزيه تسال: اين تريدون السفر قبل الموت؟

مجموعه تومي الجديده رفيقتك في السفر

مسؤول لـايلاف: منظمات حقوقيه تبتز سفراء الخليج في اوروبا

نصائح لمكافحه مضاعفات السفر السلبيه

لتشجيع المقيمين في دوله الامارات لاغتنام فرصه توفر خيارات سفر ملائمه والاستمتاع بقضاء اجازه  فصل الربيع، اقترح خبراء الخطوط الجويه قائمه بالاماكن التي يرون انها مقاصد شهيره لقضاء الاجازات خلال الربيع. واتخذت الخطوط الجوية البريطانية مبادره اخري باطلاق حمله الربيع التي تتضمن اسعار خاصه علي الرحلات خلال الفتره ما بين 25 شباط (فبراير) وتتيح للمقيمين فرصه السفر حتي نهايه 30 حزيران (يونيو).

ووفقاً لخبراء الخطوط الجويه البريطانيه، فان من بين افضل الاماكن التي يمكن قضاء الاجازات فيها خلال عام ٢٠١٥ تشمل لوس انجلوس (كاليفورنيا)، وميلان (ايطاليا)، وواشنطن وتورنتو (كندا)، والجزر البريطانية في جيرسي (المملكه المتحده).

وتمثل لوس انجلوس النابضه بالنشاطات والفعاليات والتي تحتضن سحر هوليوود الجاذب والشواطئ الخلابه والترفيه العالمي علي مر العصور المقصد الذي يلبي كافه احتياجات الزوار. ويقول اليكس بيرز، مدير السفر لدي الخطوط الجويه البريطانيه، "الرحله الي لوس انجلوس لن تكون مكتمله من دون زياره بوليفارد سانتا مونيكا الشهير وتجربه ساندويتش الايس كريم الشهير في مطعم ديدي ريز او الاسترخاء علي شواطئ لوس انجلوس المدهشه." وتسير الخطوط الجويه البريطانيه رحلات مباشره الي لندن من دبي يومياً اضافه الي رحلات عديده يومياً من لندن الي لوس انجلوس، الامر الذي يتيح للمسافرين قضاء اجازات مميزه في كاليفورنيا باسعار تبدا من 4,775 درهم.

وتحفل ميلان بالعديد من المفاجات الساره للزوار. وبوسع المسافرين من الامارات الاستمتاع بما تقدمه المدينه من ازياء وفنون وتاريخ خلال قضاء اجاره في هذه المدينه الايطاليه. وتقترح سوزان جيلاتلي، مدير السفر

لدي الخطوط الجويه البريطانيه، "بالنسبه لعشاق الازياء، تمثل ميلان المقصد المثالي للتسوق بدءاً من محال المصممين الي الصفقات في المخازن وكذلك الجواهر الخفيه في اسواق السلع المستخدمه. ويمثل تناول الطعام في ميلان تجربه مثيره، حيث بوسع الزوار طلب بيتزا في مطعم روكس ـ روستيسيريا دي كواليتا ديل سود او تجربه الجيلاتي اللذيذ في لا جيلاتيريا ديليا ميوزيكا." وفي ظل تسيير الخطوط الجويه البريطانيه رحلات مباشره عديده اسبوعياً ما بين ميلان ولندن، يمكن للمسافرين الاستمتاع بقضاء وقت اضافي في لندن واختيار رحلات قصيره الي ميلان التي تلبي تطلعاتهم علي احسن وجه باسعار تبدا من 2,606 درهم. 

وتجمع الاجازات في واشنطن ما بين التاريخ والسياسه مع حياه ليليه حافله ومطابخ رائعه وحدائق ومتنزهات جميله. ويقول اليكس بيرز، مدير السفر لدي الخطوط الجويه البريطانيه "تتضمن الرحله التي تقومون بها، بالاضافه الي زياره البيت الابيض ومبني وزاره الدفاع "البنتاغون"، مشاهده كل ما تقدمه هذه المدينه من مزايا خلابه. فالاحياء العديده لها تلبي كل ما يريده الزائر من بين كوارتر الصاخب الي متنزه وودلي الرائع وشخصيه ادم مورجان المتواجده علي مدار الساعه". وتسير الخطوط الجويه البريطانيه عدداً من الرحلات اليوميه الي العاصمه الاميركيه بما يتيح للعملاء ربطاً رائعاً للرحلات القادمه من الامارات الي لندن ومن ثم الي واشنطن وذلك باسعار تبدا من 3,675 درهم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل