المحتوى الرئيسى

ديل تطلق الإصدار الثاني من سلسلة أجهزة التخزين Dell XC Series

02/26 17:53

اعلنت شركه Dell اليوم عن طرحها الاصدار الثاني من سلسله Dell XC Series من اجهزه التخزين المتقاربه القابله للترقيه والتحديث انطلاقاً من الموقع الإلكتروني. التي تساعد من الحلول المتكامله والقابله للترقيه والتحديث علي تبسيط وانسيابيه حركه البيانات في مراكز البيانات، حيث اصبحت توفر اكثر من 50 بالمائه من سعه التخزين، وتقدم حافظه بضعف الارتفاع من اجل دعم عمليات النشر لمجموعه واسعه من احمال العمل، بما فيها البني التحتيه لسطح المكتب الافتراضي VDI، والسحابه الخاصه، والبيانات الكبيره.

ويوفر الاصدار الثاني من اجهزه سلسله Dell XC Series الجديده حلولاً شديده التقارب، وذلك استناداً علي تقنيات الجيل الـ 13 من سيرفرات Dell PowerEdge لاول مره، المتكامله مع برنامج Nutanix وخدمات ودعم Dell العالميه. كما تتكامل هذه الاجهزه مع مصادر التخزين والحوسبه والأجهزة الافتراضية علي مستوي الشركات ضمن حل واحد، حيث تعمل علي توسيع حزمه الحلول الواسعه للتخزين المعرف بالبرمجيات من Dell.

وفي هذا السياق قال الان اتكينسون، نائب الرئيس والمدير العام لدي Dell Storage: “شهدنا اهتماماً كبيراً من قبل العملاء اثر طرحنا للاصدار الاول من اجهزه سلسله Dell XC Series، اما اصدارنا الثاني منها فقد حظي باهتمام العملاء بدرجه اكبر، فاجهزه التخزين المتقاربه القابله للترقيه والتحديث انطلاقاً من الموقع الالكتروني تضيف قدراً اكبر من المرونه في التكوين، والاداء الاعلي، وسعه التخزين الاوسع لسيرفرات الجيل الـ 13 الخاصه بنا، ما يجعلها الخيار المثالي للعملاء الذين يتطلعون الي تبني نماذج الانظمه الاحدث والاكثر تكاملاً، وذلك من اجل توفير تقنيه المعلومات لمؤسساتهم”.

ويقدم الاصدار الجديد مجموعه واسعه من الحلول المتكامله المناسبه لمختلف انواع احمال العمل في البيئات الافتراضيه، بما فيها سلسله XC630 وسلسله XC730xd، المستنده علي تقنيات الجيل الـ 13 من سيرفرات Dell PowerEdge. كما تتضمن الاجهزه الجديده تحسينات كبيره علي الاصدار الاول من سلسله XC Series، فهي تدعم العملاء بتسريع اداء الاجهزه وتوفر لهم حافظه اكبر بضعف المساحه التي تصل الي 16 تيرابايت وتؤمن المرونه القصوي ما يتيح عمليات مطابقه اكثر دقه لاحمال العمل ولقابلية التوسع.

وتطرح اجهزه السلسله Dell XC630 الجديده عامل الشكل 1U المضغوط لاول مره علي حزمه اجهزه سلسله XC Series، وذلك لدعم المزيد من مستخدمي سطح المكتب الافتراضي ضمن نصف مساحه الحامل، بالمقارنه مع الاصدار الاول من اجهزه سلسله Dell XC720xd، وباستطاعه اجهزه السلسله الجديده (بعامل الشكل 2U) توسيع سعه التخزين حتي 60 بالمائه، بما يصل الي 32 تيرابايت، مقارنهً مع الجيل السابق.

بالاضافه الي ذلك، تمكن الاجهزه الجديده من اداره البيئات الافتراضيه علي مستوي الاجهزه الافتراضيه VM، ما يجعلها مثاليه للبنيه التحتيه لسطح المكتب الافتراضي VDI، والسحابه الخاصه، والمحاكاه الافتراضيه للسيرفرات عاليه الاداء، ومراكز البيانات التي تستخدم منصات مراقبات الاجهزه الافتراضيه المتعدده.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل