المحتوى الرئيسى

الاسد يلتقي برلمانيين فرنسيين ويشدد ان خطر الارهاب يهدد الجميع

02/25 16:53

الاربعاء 25 فبراير 2015 - 13:40 بتوقيت غرينتش

الاسد يلتقي برلمانيين فرنسيين ويشدد ان خطر الارهاب يهدد الجميع

استقبل الرئيس السوري بشار الاسد اليوم الأربعاء وفدا فرنسيا برئاسه عضو مجلس الشيوخ الفرنسي جان بيير فيال رئيس لجنه الصداقه الفرنسيه السوريه في المجلس.

وحسب وكاله اوقات الشام الاخباريه تناول اللقاء الذي اتسم بالصراحه والوضوح واقع العلاقات السوريه الفرنسيه والتطورات والتحديات التي تواجه المنطقتين العربيه والاوروبيه ولاسيما فيما يتعلق بالارهاب.

واكد اعضاء الوفد رغبه العديد من البرلمانيين الفرنسيين بزياره سوريا للاطلاع علي الواقع ونقل حقيقه ما يجري في البلاد للشعب الفرنسي مشددين علي اهميه التنسيق وتبادل المعلومات بين سوريه وفرنسا في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وعبر اعضاء الوفد عن ايمانهم بضروره العمل معا في مختلف المجالات بما يعود بالمنفعه علي الشعبين الفرنسي والسوري مشددين علي ان من مصلحه فرنسا ارساء الامن والاستقرار في المنطقه والتعاون مع سوريا للحد من الارهاب الذي لم يعد خطرا علي شعوب الشرق الاوسط فقط بل علي اوروبا ايضا.

وشدد الرئيس الاسد علي ان سوريا وعبر تاريخها كانت وما زالت مع تطوير وتعزيز علاقاتها مع الدول الاخري علي اساس احترام السياده وعدم التدخل في الشؤون الداخليه والمصالح المشتركه مؤكدا علي الدور الهام للبرلمانيين في عقلنه السياسات الحكوميه بما يسهم في تحقيق مصالح الشعوب.

واعتبر الرئيس الاسد ان محاربه الارهاب تتطلب اراده سياسيه حقيقيه وايمانا فعليا بان الفائده ستعود بالمنفعه علي الجميع تماما كما ان المخاطر ستهدد الجميع واذا تم التعامل مع هذه القضيه وفق هذا المبدا فمن المؤكد اننا سنشهد نتائج ايجابيه ملموسه في اسرع وقت مؤكدا ان سوريا ومن هذا المنطلق شجعت دائما التعاون بين الدول لانه السبيل الانجع لوقف تمدد الارهاب والقضاء عليه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل