المحتوى الرئيسى

من هي النجمة التي تفوقت على الجميع باطلالتها الساحرة في حفل الاوسكار؟

02/25 07:54

حفل توزيع جوائز الاكاديميه الاوسكار لا يقتصر فقط علي اعلان اسماء الفائزين بافضل الادور بل الفائزات ايضا بافضل الاطلالات الساحره علي السجاده الحمراء.

ويعد حفل توزيع الجوائز الوقت الانسب لظهور التقليعات والصرعات الجديده في الازياء والاكسسوارات، وبشكل خاص الشعر. وعلي الرغم من حفل جوائز هذا العام لم تكن علي المستوي المتوقع من الابهار ، باستثناء الاطلاله الغريبه لموهوك سكارليت جوهانسون الا ان هناك بعض الممثلات اللاتي ظهرن بتسريحات شعر انيقه جداً، نذكر منهن:

 تسريحه أنا كندريك. بطله فيلم " Up in the Air "، ممثله مثيره للغايه تالقت في ثوب بلون الخوخ مع تسريحه شينيون كلاسيكيه تناسب الفستان الرقيق.

تسريحه داكوتا جونسون. بطله فيلم " Fifty Shades of Grey "، ظهرت فاتنه للغايه في فستانها الاحمر مع تصفيفه شعر انيقه وانثويه للغايه مع غره مبعثره وذيل فرس مشاكس.

تسريحه ايما ستون.  ظهرت ايما بتسريحه مميزه مع شعر مصفف الي الجانب علي شكل تموجات كلها اناقه.

تسريحه جنيفر لوبيز. المغنيه والممثله جنيفر لوبيز بدت حالمه في ثوبها البني الكبير. مع تصفيفه شعر بسيطه علي شكل ذيل حصان. جعلها تبدو كاميره نائمه.

تسريحه كيرا نايتلي. ، اولا بدت كيرا الحامل انيقه للغايه في ثوب حريري حمل زخارف زهور ونصوص بيانيه، مع تسريحه بسيطه ولكن مميزه.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل