المحتوى الرئيسى

ثلاثة لاعبين في دورتموند يذهبون للمطار بشكل منفصل بعد إصابتهم بفيروس في المعدة

02/25 19:54

اضطر كيفن كامبل ونيفين سوبوتيتش والياباني شينجي كاجوا لاعبو فريق بوروسيا دورتموند الالماني التوجه الي المطار بشكل منفصل عن باقي زملائهم بالفريق خلال رحله عوده دورتموند الي المانيا عقب خساره الفريق 1/ 2 امام مضيفه يوفنتوس الايطالي في ذهاب دوري السته عشر ببطوله دوري ابطال اوروبا امس الثلاثاء.

ويرجع السبب في اتخاذ ثلاثي دورتموند لهذا القرار للحيلوله دون انتشار فيروس المعده الذي يعاني منه اللاعبون الثلاثه الي باقي افراد الفريق.

وارتدي كامبل وسوبوتيتش وكاجاوا اقنعه الوجه خلال تواجدهم بطائره الفريق المتجهه الي دورتموند.

ويستعد دورتموند لمواجهه ضيفه شالكه في الدوري الألماني (بوندسليجا) يوم السبت المقبل حيث يامل فريق المدرب يورجن كلوب مواصله انتفاضته في المسابقه بعدما فاز في مبارياته الثلاثه الاخيره في ظل سعيه للهروب من شبح الهبوط الي الدرجه الثانيه.

ولم ينضم سوبوتيتش وكامبل الي قائمه دورتموند الاساسيه في المباراه بسبب معاناتهما من الاصابه بفيروس في المعده بينما جلس كاجوا علي مقاعد البدلاء دون ان يشركه كلوب في اللقاء.

ويامل دورتموند، الذي يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الالماني، في تعويض خسارته امام يوفنتوس في مباراه العوده التي ستجري بينهما يوم 18 مارس المقبل بملعب سيجنال ايدونا بارك معقل دورتموند.

وصرح ماركو ريوس صانع العاب دورتمون الذي احرز هدف الفريق الوحيد عقب المباراه "لم نفرض سيطرتنا بما فيه الكفايه خلال المباراه وكان يتعين علينا بذل المزيد من الجهد في الثلث الاخير من الملعب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل