المحتوى الرئيسى

بالصور: استوحي البدلة الرجالية من أكثر النجوم أناقة

02/24 13:37

كثر يعتقدون انّ الرجال لا يُمكنهم ان يكونوا عصريين او مواكبين للموضه، بسبب الخيارات المحدوده وغير المتنوّعه، خصوصاً حين يتعلّق الامر بالبدله الرجاليه والمناسبات الرسميه، حيث يكون الخيار ـ علي الارجح ـ بدله سوداء او رماديه مع قميص ابيض وربطة عنق. لذلك، اخترنا اليوم مجموعه من الاطلالات لاكثر النجوم اناقه ببدلاتهم الرسميه لتستوحي منها.

لاحظنا انّ اغلب النجوم قد ارتدوا هذه البدله بطريقه مميّزه، اذ اضافوا اليها لمساتهم الخاصّه بوساطه ربطة العنق (امّا الربطه او الكلاسيكيه) Tie or Bowtie، او من خلال الازرار الفاخره، او الجيليه (الصديريّه) التي ارتدوها تحت الستره، او المنديل الذي زيّنوا به جيب الستره. كما انّ اختيارات الالوان لديهم كانت جريئه. فبالاضافه الي الالوان الكلاسيكيّه، راينا بعضهم وقد اختار الازرق، او الكحلي، او الابيض، او القماش اللامع، فيما البعض اختار تصميم التوكسيدو، في وقت فضّل بعض ثالث صفّي الازرار، من دون ان تحول تلك الاختيارات دون اختيار عدد من النجوم السراويل الضيّقه واخرين الكلاسيكيّه الواسعه.

ومن النجوم الانيقين الذين اخترناهم اليوم الممثل George Clooney، والمغني Adam Levine، ونجم كره القدم David Beckham، ومصمّم الازياء Tom Ford، والممثل Matthew McConaughey، وعارض الازياء David Gandy وغيرهم من النجوم المشاهير.

لا داعي للحيره حين تختار اطلالتك الرسميه في البدله الرجاليه، وما عليك سوي اختيار النجم صاحب الاسلوب الاقرب الي اسلوبك وان تستوحي منه اطلالتك الرسميه المقبله.

للرجال: اجمل تسريحات الشعر لعام 2015

للرجال: 5 نصائح للتخلص من دهون البطن الي الابد

للرجال: 20 تصرف من خطيبتك الشرقيه قد لا تتوقعها!

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل