المحتوى الرئيسى

بالصور| أشهر سيارات سلسلة أفلام جيمس بوند

02/24 11:47

جيمس بوند، تلك الشخصيه الخياليه التي خُلقت علي يد الكاتب، والمؤلف، والصحفي البريطاني ايان فلمينج، في عام 1953، والتي بداها بـ"الكازينو الملكي"، ليظل يكتب روايات وقصص عن بوند الي حين وفاته.

وتعد سلسلة أفلام جيمس بوند من اشهر افلام الاكشن فضلاً عن كونها اكثرها استمراراً.

وظهرت في هذه الافلام، العديد من السيارات منها الحديث والكلاسيكي والغريب ومن اشهر السيارات التي ظهرت في افلام جيمس بوند:

وظهرت في فيلمThe Spy Who Loved Me ، وتتميز هذه السياره بامكانيه تحولها الي غواصه مما يجعلها فريده من نوعها.

ظهرت في فيلم"Die Another Day"، وتميزت هذه السياره بقدره رائعه علي المناوره، والتحكم علي الجليد، والاغرب انها كانت مجهزه للتخفي من عدوه الذي كان يطارده، بالاضافه الي انها كانت مزوده بكافه الاسلحه والتجهيزات الداخليه.

كما ظهرت سياره Jaguar XKR Mk.I في نفس الفيلم، وكانت مزوده باسلحه كالصواريخ، والرشاشات.

ظهرت في فيلم Tomorrow Never Dies، ظهرت السياره في مشهد المطارده داخل جراج الفندق حيث قادها جيمس بوند مستخدمًا هاتفه المحمول، وتميزت السياره باحتوائها علي زجاج واجسام مضاده للرصاص، وصاعق كهربائي، وغاز مسيل للدموع، وصواريخ صغيره برزت من السقف.

ظهرت في فيلم The Living Daylights، وتضمنت هذه السياره العديد من القدرات المتميزه مثل السير علي الجليد بالاضافه الي العديد من الاسلحه مثل صواريخ هجوميه موجهه، ومدافع ليزر، ولاقط اشارات راديو، وشاشه لتوضيح الاهداف.

ظهرت في فيلم World is not Enough، احتوت السياره علي مميزات عديده منها التحكم في قيادتها عن بعد، ومنصات للصواريخ مختفيه في الفتحات الجانبيه لها تمكن السائق من مواجهه الاعداء.

ظهرت في فيلم Goldeneye، ظهرت في مشهدين قصيرين وكانت مزوده بنظام لايقاف السياره في حاله السرعه الشديده، وصواريخ، و رادر.

ظهرت في فيلم Casino Royale، واشتملت علي صندوق للاسلحه التي يستخدمها لمواجهه اعداءه، وعده طبيه للطوارئ.

8- سياره Lotus Esprit Turbo

ظهرت في فيلم For Your Eyes Only، وكان ابرز ما تميزت به هذه السياره هو نظام مقاومه السرقه الذي يعمل علي تفجيرها ذاتياً في حال تعرضها للسرقه من قبل شخص مجهول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل