المحتوى الرئيسى

"إريكسون" تقدم 7 حلول جديدة لتطوير الشبكات وزيادة أرباح عملائها

02/24 10:59

قدمت اريكسون الاسبوع الماضي 7 اضافات الي مجموعتها من الاجهزه والبرمجيات والخدمات والحلول، والتي تسهم في دفع عجله تطور تجربه عملائها الرقميه.

ويتم عرض هذه الاضافات السبع خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال التي ستجري ما بين 2 و5 مارس في مدينه برشلونه الاسبانيه.

وتسهم المنتجات الجديده في تلبيه احتياجات عملاء اريكسون الي دفع عجله نمو الارباح، ورفع مستوي اداء الشبكات، وتطوير اعمالهم من خلال تزويدها بالخدمات والعروض الجديده، وتمثل الـ7 اضافات كالتالي:

تعزيز نمو الارباح من خلال تمكين الخدمات وتحويل العمليات: ويمثل تحول الشركات لتصبح شركات رقميه حقيقيه واحد من ابرز المواضيع الحيويه ضمن القطاع، اذ يجب علي الشركات الصغيره والكبيره تكييف عملياتها لتلبيه الطلب علي التجارب الرقميه علي مستوي العملاء من الشركات والافراد. وتشكّل المعلومات والتحليلات الرئيسيه موضوعاً استراتيجيًا بالنسبه للشركات الكبري التي تسعي الي حصد نتائج استثماراتها في الادوات التحليليه علي صعيد الاعمال، وقد نجحت اريكسون، سواء علي مستوي الشركه الرئيسيه او الشركات التابعه، في احتلال موقع ريادي علي صعيد تحليلات البيانات الرئيسيه في الوقت المناسب.

تحويل الاتصالات الرقميه: ويشكّل تحويل الاتصالات الرقميه عرضًا جديدًا يجمع بين الخدمات الاستشاريه وخدمات تكامل الانظمه المتصله بالمجموعه الاشمل لنظم دعم العمليات والاعمال (OSS/BSS)، كما ان تحوّل الاتصالات الرقميه سيسهّل من عمليه الانتقال بالنسبه للشركات الساعيه للوصول الي نموذج تشغيلي جديد لصياغه خدمات المعلومات الرقميه والخدمات الترفيهيه والماليه الصحيه التي يحتاجها العملاء.

حزمه برمجيات التحاليل التخصصيه 15.0: تمثل برمجيات التحاليل التخصصيه 15.0 (Expert Analytics 15.0) حزمه برمجيات جديده تتيح للشركات توقع مستويات رضا العملاء، والمبادره بشكل استباقي الي اتخاذ التدابير الكفيله بتحسين مستواها، وتشتمل حزمه برمجيات التحاليل التخصصيه 15.0 علي مؤشر لمستوي الخدمه تجري المصادقه عليه كبراءه اختراع حالياً، وهو مقياس لرضا العميل تتم من خلاله المواظبه علي تسجيل تجربه كل من المستخدمين بشكل فردي وقياسها.

تحسين اداء الشبكه والتشغيل بالفعاليه القصوي: ان الشركات في حاجه لتطوير شبكاتها بصوره متواصله، وذلك لتلبّي الطلب المتزايد باضطراد علي التجربه الرقميه، ليس فقط من جانب العملاء، وانما من جانب الشركات التجاريه والصناعيه ايضاً.

نظام اريكسون لتعديل الموجه: تقدم اريكسون ما يشكّل انتقالاً الي جيل المستقبل من خلال نظام تعديل الموجه الجديد (Radio System Modular)، الذي سيعيد رسم ملامح تركيب شبكات الإتصال المتحرك علي الصعد كافهً.

سلسله الموجهات 6000: تقدم اريكسون اول موجه لديها للنقل الراجع والتجميع، والذي يجمع بين النقل عبر بروتوكول الانترنت والنقل اللاسلكي، وتلبي سلسله الموجهات 6000 (Router 6000) الحاجه لاداء عالٍ علي صعيد النقل الراجع، والمزامنه الدقيقه المطلوبه اليوم في ضوء التطور الي الجيل الثالث المتطور والجيل الخامس وخدمات الاتصال من اله الي اله.

برمجيات الشبكات 15ب: توفر برمجيات الشبكات 15 ب (15B) [الاصدار ب للعام 2015] ونموذج اريكسون للبرمجيات اداءً مطوراً وبساطه تجاريه في توزيع البرمجيات.

تطوير تجربه التطبيقات: يمثل تطوير تجربه التطبيقات خدمهً جديده ترتقي بعمليات تعزيز الاداء الي مستوي اعلي، وذلك من خلال اتاحه الفرصه للشركات لتطوير تجربه المستخدم النهائي في استعمال التطبيقات، كما انها تمكّنها من دراسه سائر جوانب اداء الشبكات، مع مواكبه احدث التطورات في مضمار التطبيقات دائم التغير، فضلاً عن التغيرات في انماط وسلوك الاستخدام علي صعيد المنطقه المعنيه.

تنميه الاعمال لاكتشاف مصادر عائدات جديده: تركز جميع الشركات اهتمامها علي استراتيجيات النمو المبتكر لمواكبه التغييرات، والمواظبه علي تقديم ما هو ملائم للعملاء، وتوفر اريكسون لعملائها الفرصه لتنميه اعمالهم من خلال دخول مجالات جديده ضمن ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهذا بدوره يلبي الطلب المتنامي علي المحتوي الاعلامي من خلال حلول تضمن تطوير الاعمال بمجملها.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل