المحتوى الرئيسى

انفجار قنبلة داخل مسجد في البحرين

02/23 23:05

 قالت وزاره الداخليه البحرينيه، اليوم الاثنين، علي موقعها الرسمي، انه تم القبض علي احد المطلوبين امنيا، بعد تفجيره لمسجد في قرية المقشع.

وبسؤال المتهم، افاد انه خبا قنبله محليه الصنع في دورة المياه الخاصه باحد مساجد قريه المقشع، وعلي الفور انتقل فريق المفرقعات، الي الموقع المذكور، حيث قام بتامين المنطقه المحيطه اثناء التعامل مع القنبله التي انفجرت، محدثه اضرارا ماديه.

واشار مدير عام الاداره العامه للمباحث والأدلة الجنائية بالداخليه البحرينيه، الي انه تم تحريز المواد المضبوطه، بحضور مسؤول من اداره الاوقاف، وبالتنسيق مع محافظ المحافظة الشمالية، واتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه واخطار النيابة العامة بالواقعه، مشددا علي حرمه دور العباده وضروره عدم استغلالها، منبها في الوقت ذاته علي مسؤوليه القائمين عليها بالتبليغ عن اي اجسام غريبه.

 قالت وزاره الداخليه البحرينيه، اليوم الاثنين، علي موقعها الرسمي، انه تم القبض علي احد المطلوبين امنيا، بعد تفجيره لمسجد في قريه المقشع.

وبسؤال المتهم، افاد انه خبا قنبله محليه الصنع في دوره المياه الخاصه باحد مساجد قريه المقشع، وعلي الفور انتقل فريق المفرقعات، الي الموقع المذكور، حيث قام بتامين المنطقه المحيطه اثناء التعامل مع القنبله التي انفجرت، محدثه اضرارا ماديه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل