المحتوى الرئيسى

الممثلة إيما واتسون وإطلالاتها عبر السنين

02/23 16:16

مع ان العيون منصبّه علي اسبوع الموضه في لندن، الا ان خبراً واحداً طغي علي المدارج في الاونه الاخيره: هل  إيما واتسون والأمير هاري يتواعدان؟   ان صح الخبر او لا، تستحق نجمتنا بعض الانتباه. من بطله فيلم هاري بوتر الي نجمه عالميه، اليك اطلالات ايما واتسون عبر السنين.

     حقيقه علاقه الامير هاري بالممثله ايما واتسون

2002: حتي في سنّ مبكره، عرفت ايما واتسون ما يلزمها كي تبدو جميله علي السجاده الحمراء: شعرٌ متموج، أحمر شفاه باللون الوردي، وورده بيضاء علي شعرها.

2004: قد لا تكون "هيرميون" تلك الساحره النقيه، غير ان غرتها الجانيه وشعرها المجعد اضفيا سحراً خاصاً علي اطلالتها في العرض الاول لفيلم Harry Potter and The Prisoner of Azkaban في نيويورك.

2005: اعتمدت ايما واتسون خلال هذه الفتره رباط الجبين الناعم Boho ، مطورهً بذلك اسلوبها ومحافظه في نفس الوقت علي عاده الماكياج الناعم  الخفيف.

     خبر علاقه الامير هاري وايما واتسون...شائعه ام حقيقه؟

2007: اثبتت ايما انها مستعده لاي شيء عندما يتعلق الامر بالجمال، وذلك عندما جمعت بين الاسلوبين الجريء والانيق: احمر شفاه باللون الأحمر الصارخ، خدود ورديه وشعر متوسط الطول اشعث. 

2008: يبدو ان هيرميون، بطله فيلم هاري بوتر قد تحولت الي امراه ناضجه بين ليله وضحاها! تصفيفه شعر قصيره، ظلال عيون باللون العسلي، ايلاينر اسود، كلها تجسد التحول الكبير في مظهر الممثله.

2010: واحده من افضل اطلالات الممثله الشابه، بدت ايما مذهله في شعرها المموج وماكياج العيون الجليديه الخفيف خلال حفل متحف متروبوليتان للفنون لعام 2010 الراقص في نيويورك.

    3 اطلالات مميزه مع ايما واتسون في اسبوع الموضه في باريس

2011: في اواخر عام 2010، قامت الممثله بقص شعرها في خطوه جريئه، وتالقت بعيونها السموكيه وخدودها الورديه خلال العرض الاول لفيلم  My Week With Marilyn في بريطانيا. الماكياج المناسب لاي لموعد غرامي. 

2012: من الاطلالات المفضله لدينا لايما واتسون حين اعتمدت احمر الشفاه باللون الاحمر المائل الي البرتقالي المناسب لبشرتها. وقد عُرفت بالممثله التي تضع ما يكفي من الماكياج، لكن دون تغطيه ملامحها الطبيعيه بشكل كامل.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل