المحتوى الرئيسى

ترشيحات اللحظة الأخيرة لجائزة الأوسكار

02/23 10:03

قبل ساعات من اعلان الفائزين بجوائز الاوسكار في دورته السابعه والثمانين والتي ستعلن صباح اليوم، اعلنت صحيفه هوليوود ريبورتر عن توقعاتها باسماء الفائزين والاعمال التي ستحصد الاوسكار هذا العام وهي ـ غالباً ـ ما تكون الاقرب للنتائج الصادره عن الاكاديميه.

اوضحت الصحيفه ان فيلم «بيردمان او الرجل الطائر» هو الذي سيفوز بجائزة أوسكار افضل فيلم، ويفوز ريتشارد لينكلاتر مخرج فيلم «صبيانيه» باوسكار افضل اخراج، ويحصل ايدي ريدماين علي اوسكار افضل ممثل عن دوره في فيلم «نظريه لكل شيء»، وتحصل جوليان مور علي اوسكار افضل ممثله عن دورها في فيلم «ما تزال اليس» ويحصل جي كيه سيمونز علي افضل ممثل مساعد عن «عواقب الازمه» وباتريشيا اركيت علي اوسكار افضل ممثله مساعده عن دورها في فيلم « صبيانيه».

كما رشحت الصحيفه فيلم «فندق بودابست العظيم» لنيل اوسكار افضل سيناريو اصلي معد للسينما مباشره قصه ويس اندرسون وهوجو جينيس وسيناريو ويس اندرسون ورشحت فيلم «عواقب الازمه» لاوسكار افضل سيناريو معد عن نص ادبي. ورشحت فيلم  «كيف تدرب تنينك» الجزء الثاني  باوسكار افضل فيلم رسوم متحركة. ورشحت فيلم «ايدا» البولندي لاوسكار افضل فيلم اجنبي وافضل تصوير لايمانويل لوبيزكي عن «بيردمان». اما اوسكار افضل ازياء وماكياج فالفيلم «فندق بودابست».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل