المحتوى الرئيسى

أجمل ما إرتدته النجمات في حفل الأوسكار..فساتين كالأميرات والحوريات

02/23 12:08

في اكبر مظاهره للموضه تالقت اشهر نجمات هوليوود علي السجاده الحمراء في حفل توزيع جوائز "اوسكار" الذي اقيم مساء الاحد، ونافس التصميم العربي اهم واشهر دور الازياء العالميه.

(بيروت-mbc.net) في اكبر مظاهره للموضه تالقت اشهر نجمات هوليوود علي السجاده الحمراء في حفل توزيع جوائز "اوسكار" الذي اقيم مساء الاحد، ونافس التصميم العربي اهم واشهر دور الازياء العالميه.

تنوعت الازياء علي السجاده الحمراء بين الفساتين الملكيه الواسعه والضيقه التي تنحت الجسم، لكن الالوان الهادئه ومن تدرجات الnude سيطرت بقوه، حيث ابدع الصمم إيلي صعب بتصميم ثوب جينفر لوبيز بلون الـnude وجينفر انسيتون بدت خلابه بثوب فيرساتشي الذي جعلها تبدو كالمنحوته.

 وتمكنت الممثله ايما ستون من دخول قائمه اجمل فساتين الاوسكار بثوب ايلي صعب الذي جعلها تشرق باللون الاصفر، ولفتت الممثله الشقراء Rosamund Pike الانظار بثوبها من الورد الحمراء، ,اصبحت الممثله السمراء لوبيتا حديث الاعلام بثوب كالفن كلاين الذي صمم خصيصاً لها من حبات اللولو، وكعادتها بدت الممثله انا كيندريك متالقه بثوب Thakoon

في ما ياتي قائمه بالفائزين في الفئات الرئيسيه خلال الحفل السابع والثمانين لجوائز الأوسكار للعام 2015 التي وزعت مساء الاحد في هوليوود

- اليخاندرو غونزاليس انياريتو (بيردمان)

- ايدي ريدماين في "ذي ثييري اوف افريثينغ"

- جوليان مور في "ستيل اليس"

= افضل ممثل في دور ثانوي =

- ج.ك. سيمنز في "ويبلاش"

= افضل ممثله في دور ثانوي =

- باتريسيا اركيت في "بويهود"

= افضل فيلم رسوم متحركه =

= افضل فيلم اجنبي =

= افضل فيلم وثائقي =

= افضل موسيقي تصويريه اصليه =

- الكسندر ديسبلا (ذي غراند بودابست هوتيل)

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل