المحتوى الرئيسى

نتائج عرض فاست لاين 2015 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

02/23 03:41

نتائج عرض فاست لاين 2015 والاحداث الكامله

نتائج عرض فاست لين 2015 التمهيدي

يدا عرض فاست لاين التمهيدي احداثه بترحيب المذيعه رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تيكر وبراي ساكستون و المحلل الشاب كوري جريفز، وتحدثوا جميعا حول عدد من المواجهات التي ستقام في العرض المنتظر مثل مواجهه جون سينا والمصارع روسيف علي بطوله الولايت المتحده.

وخلال حديثهم عن المواجهات اجرت المذيعه ايدن مقابله مع دولف زيجلر ورايباك واريك روان حول مواجهتهم السداسيه المثيره ضد فريق السلطه سيث رولينز والعملاق بيغ شو ومدير العمليات كين، واكد الثلاثه علي ان وقت السلطه قد انتهي وان وقت الانتقام قد حان وهذا ما سيتم تاكيده في الحلبه.

كما تم بث مقابله اجرتها المذيعه رينيه يونغ مع المصارع “المجنون” دين امبروز في وقت سابق حول مواجهته لباد نيوز باريت علي لقب القارّات، وقال امبروز ان حمل الالقاب هو شيء حلم به طوال عمره ومنذ طفولته، واكد علي انه سيدخل عرض ومهرجان الرسلمينيا 31 كبطل للقارّات بعد فوزه علي باريت.

استمر الحديث في الاستوديو التحليلي عن المواجهات القادمه في هذا العرض وعرضت مقابله مع نكي بيلا توعدت بها غريمتها بايج بهزيمه مذله، كما عرض فيديو خاص عن العداوه بين جون سينا وروسيف وتبعها مقابله من خلف الكواليس مع جيمي وجاي اوزو وطرحت عليهما اسئله عاديه من قبل الجماهير.

دخل المصارع ذا ميز ومساعده داميان ساندو الذي هتفت الجماهير باسمه كثيرا مما اغضب ميز وامره بالجلوس الي زاويه الحلبه وعدم الاقتراب منه، وتحدث الاخير عن غيابه عن حفل جوائز الاوسكار وقال ان ذا روك يعوّض غيابه هناك لذا فانه مطمئن علي الاوضاع هناك.

تحدث ذا ميز في مرحبا بالجماهير في برنامجه الحواري “ميز تي في” وطلب من الجماهير الترحيب بضيفه الاسطوري بول هيمان للحديث عن مواجهه دانيال براين ورومان رينز وابعادها علي موكله بروك ليسنر، بدا هيمان الحوار ساخرا من موهبه مضيفه كممثل واجاب عن سؤاله الاول مؤكدا ان ليسنر لن يتواجد هنا في العرض.

سال ذا ميز ضيفه عن هويه الخصم الذي يفضل بروك ليسنر مواجهته في الرسلمينيا 31، وذكره بانجاز براين رغم صغر حجمه عندما هزم تربل اتش وبعدها راندي اورتن وباتيستا في الرسلمينيا العام الماضي، واجاب هيمان بان موكله لا يكترث لدانيال علي الاطلاق ولا يعيره اي اهتمام.

استغرب بول هيمان من نظرات داميان ساندو اليه وطلب من ذا ميز ايقافه، وما كان من الاخير الّا ان قام بتوبيخه كثيرا وسط هتافات الجماهير الصاخبه له، سال ذا ميز هيمان عن رايه بالشاب رومان رينز وقال انه يعلم مدي القوه التي يتمتع بها وانه ينحدر من عائله عريقه من جزيره ساموا لكن كل ذلك لا يشكل عائقا بالنسبه لموكله بروك ليسنر علي الاطلاق وغادر الحلبه ليتم عرض تقرير مصور حول المنافسه علي اللقب الكبير.

نتائج عرض فاست لاين 2015 الرئيسي

بدا عرض فاست لاين 2015 تلفزيونيا بفيديو يستعرض اهم المواجهات التي سيشهدها العرض المنتظر الذي سيسفر عن نتائج مهمه للغايه بالنسبه لعرض ومهرجان الاحلام الرسلمينيا 31، وبدات الاثاره مبكره في العرض بدخول زيجلر واصدقائه لمواجهه فريق السلطه، وعُرض فيديو للاحداث المثيره التي حصلت في عرض سماك داون الماضي بين الطرفين.

فريق سيث رولينز وبيغ شو وكين – يهزم – فريف دولف زيجلر واريك روان ورايباك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل