المحتوى الرئيسى

النني يصنع هدفًا في خسارة مهينة لبازل بغياب حمودي

02/22 20:16

تلقي فريق بازل السويسري المحترف ضمن صفوفه الثاني المصري أحمد حمودي، ومحمد النني هزيمه قاسيه علي يد يانج بويز، بنتيجه اربعه اهداف مقابل هدفين، خلال المباراه التي جمعت الفريقين بملعب نوفيلد، في اطار منافسات الجوله الـ21 بالدوري السويسري.

وتقدم اللاعب جرينت بالهدف الاول ليانج بويز في الدقيقه 10، قبل ان يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني في الدقيقه 27، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل يانج بويز تفوقه بتسجيل الهدف الثالث عن طريق جاجيك في الدقيقه 60، واستطاع شكيلزين تسجيل اول هدف لبازل في الدقيقه 71.

وسجل هدف تضيق الفارق لبازل ماركو ستريلر في الدقيقه 90، لكن قبل صافره النهايه تمكن جوليوم هوارو من تسجيل الهدف الرابع ليانج بويز.

وشارك النني في المباراه منذ الدقيقه 57، بديلاً لفابيان فري، ليتمكن من صناعه الهدف الثاني لبازل في، بعد تمريره لماركو ستريلر، الذي كان بدوره اسكان الكره في الشباك.

وغاب احمد حمودي عن المباراه ولم يشترك، لعدم دخوله في القائمه النهائيه للمباراه، علي الرغم من مشاركته كبديل خلال مباراه الدوري الاوروبي الاسبوع الماضي امام بورتو البرتغالي، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

جدير بالذكر ان يانج بويز كان يسعي لضم حمودي لصفوفه، لكن بازل تدخل وحسم الصفقه لصالحه، ليرافق حمودي في الفريق المتصدر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل