المحتوى الرئيسى

ردا على التهديد بغزو روما.. إيطاليون يدعون «داعش» لشرب الخمر وأكل الخنازير

02/22 14:52

ذكرت اليوم صحيفه "صنداي تليجراف" البريطانيه ان تهديد الجهاديين بغزو روما قد اشعل حماس الايطاليين للرد عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بنصائح وقحه عن كيفيه تفادي الاختناقات المروريه التي تشتهر بها روما وتوجيه دعوات لهم للاستمتاع بنوع شهير من الخمور الايطاليه يدعي "كيانتي".

وقالت الصحيفه ان الفيديو الذي نشره هذا التنظيم مؤخرا كان يثير القشعريره في الابدان حيث ظهر فيه القتله قساه القلوب وهم يذبحون 21 مصريا في ليبيا، ثم جاء تحذير بغزو روما علي لسان قاتل يرتدي زيا كاكي اللون.

واشارت الصحيفه الي انه مع زعم مؤيدي داعش علي الانترنت بان ليبيا قد تكون بوابه مناسبه الي اوروبا، كان من المحتمل ان يكون الرد علي ذلك هو الخوف وانطلاق موجه متلاحقه من التحذيرات الكئيبه بان ايطاليا هي الهدف القادم علي قائمه اهداف داعش، لكن الطريقه الايطاليه للرد كانت مفاجاه غير متوقعه، فبدلا من ذلك، لجا الاف الايطاليين الي موقع تويتر لتقديم سلسله من النصائح الوقحه الي انصار داعش تحت هاشتاج معناه بالعربيه # نحن في الطريق الي روما .

وقد شملت تلك النصائح نصيحه مفيده عن كيفيه تفادي ساعه الذروه المروريه في روما وافضل الخمور الايطاليه لاحتسائها مع لحم الخنزير المقدد.

ونصح احد مستخدمي موقع "تويتر" " انصار داعش " بالا يسمحوا للقبطان سكتينو بان يقود سفنهم لانه يميل الي الاقتراب جدا من الجزر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل