المحتوى الرئيسى

بالصور.. المليارديرات العزاب الأكثر ثراءً في العالم

02/21 21:26

سلط موقع "سي ان بي سي" الضوء علي تقرير اجرته شركه الابحاث "ويلث –اكس" علي المليارديرات غير المتزوجين الاكثر ثراءً في العالم وكلهم دون الخامسه والثلاثين من العمر.

1. "سكوت دانكان": يبلغ عمره اثنين وثلاثين عاماً وتقدر ثروته بحوالي 5.5 مليار دولار وهو امريكي الجنسيه، واكتسب هذه الثروه عن طريق الميراث حيث كان الابن الوحيد لاسره "دانكان" الذي جمع اموال شركته "انتربرايز بروداكتس" في قطاع الطاقه.

2. "طوماس بيرسون": يبلغ عمره ثلاثين عاماً وتقدر ثروته بحوالي 2.8 مليار دولار وهو سويدي الجنسيه، واكتسب هذه الثروه عن طريق الميراث لانه ابن صاحب العلامة التجارية لتجاره التجزئه "اتش اند ام" "ستيفان بيرسون".

3. "ايفان طوماس سبيجيل": يبلغ عمره اربعه وعشرين عاماً وتقدر ثروته بحوالي 1.7 مليار دولار وهو امريكي الجنسيه، واكتسب هذه الثروه بنفسه حيث ولد في مدينه "لوس انجلوس" وتعلم في جامعه "ستانفورد" ويعد الرئيس التنفيذي ومؤسس شركه التطبيق "سنابشات" الخاص بالهواتف النقاله.

4. "كارل اريك هاجن": يبلغ عمره سبعه وعشرين عاماً وتقدر ثروته بحوالي 1.7 مليار دولار وهو نرويجي الجنسيه، واكتسب هذه الثروه عن طريق ارث امبراطوريه شركه "كانيكا" القابضه في النرويج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل