المحتوى الرئيسى

ميزة المكالمات الصوتية تصل رسمياً تطبيق WhatsApp

02/21 16:16

بعد اشهر من التقارير والتسريبات التي تحدثت عن قرب تزويد تطبيق المحادثه الشهير واتساب WhatsApp بميزه اجراء الاتصالات الصوتيه اصبح هذا الامر حقيقه اعتباراً من اليوم، قبل اسبوعين تقريباً او اكثر قليلاً تم ظهور فيديو للمكالمات الهاتفيه في WhatsApp وذلك بعد ايام فقط من اطلاقها بشكل محدود بالنسبه لبعض المستخدمين بنظام الدعوات حيث يتوجب علي المستخدم تحديث تطبيقه الي الاصدار الاخير وبعدها انتظار دعوه من مستخدم اخر قام بتفعيل الميزه في جهازه.

شركه WhatsApp التي تعتبر حالياً جزء من فيس بوك يبدو انها قامت بعده تعديلات علي مخدماتها لتدعم ميزه المكالمات الصوتيه حيث تم تاكيد قدومها بالنسبه للاصدار 2.11.528 بالنسبه لمتجر جوجل بلاي و 2.11.531 بالنسبه للموقع الرسمي لها حيث اشار العديد من المستخدمين بوصول ميزه الاتصالات الهاتفيه الي WhatsApp في الساعات القليله الماضيه لكن يجب في البدايه ان يستقبل احدهم اتصالاً من صديق له قام بتفعيل الميزه.

بخصوص واجهه المستخدم الجديده في WhatsApp والتي تتضمن المكالمات الهاتفيه فقد احتوت علي تعديلات عديده حيث اصبحت مزوده بثلاثه اقسام الاولي تظهر الاتصالات Calls، الثانيه تظهر الرسائل النصيه Chats، فيما الثالثه تظهر جهات الاتصال Contacts اي تم تخصيص صفحه جديده للميزه وتظهر المكالمات الوارده والصادره وكذلك الفائته اعتماداً علي زمن كل واحده منها. بالنسبه للمكالمات الصادره في WhatsApp فتبقي ضمن التنبيهات حتي يقوم المستخدم بتعليقها او انهائها.

عندما يقوم المستخدم بفتح محادثه نصيه مع جهه اتصال معينه يظهر زر الاتصال في شريط الاحدات في حين اصبحت صور جهات الاتصال بدوائر اكبر مع خيارات لارسال رساله او اتصال صوتي او اظهار التفاصيل.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل