المحتوى الرئيسى

"إلمو" الأكثر صناعة للأهداف ومشاركة قبل مواجهة "قمة القاع"

02/21 12:05

يدخل احمد المحمدي اليوم مباراه الجوله الـ26 من الدوري الإنجليزي امام كوينز بارك رينجرز وهو افضل لاعب علي مستوي صناعه الاهداف بين الفريقين، قبل لقاء اليوم علي استاد كي سي ستاديوم معقل النمور.

وتعتبر تلك المباراه "قمه الهروب من القاع" حيث حمل كلا الفريقين امال عريضه من اجل الفوز والهروب من شبح السقوط في قاع الدوري الانجليزي اذ ان هال سيتي في المركز الـ16 برصيد 23 نقطه، وخلفه كوينز بارك برصيد 22 نقطه متساويا مع إستون فيلا صاحب المركز الـ18 وبفارق نقطه عن برنيلي صاحب المركز الـ21.

وفي حاله الفوز اليوم من الممكن ان يتقدم فريق النمور للمركز الـ14 في جدول الترتيب بالبطوله اما الخساره فتعيده خطوت للخلف.

ويعد المحمدي صاحب افضل صناعه اهداف في الفريقين حيث صنع 3 اهداف خلإل آلموسم الحالي، متساويا مع زميله في الفريق ستيفين كوين، ويعد الاقرب له من لاعبي كوينز بارك اللاعب ليروي فير الذي صنع هدفين.

ويحتل اللاعب المصري ايضا مركز الصداره علي مستوي المشاركه في المباريات حيث لعب 2250 دقيقه خلال الموسم الحالي في البريمير ليج، ومن بعده حارس مرمي فريقه روبيرت جرين الذي لعب 2160، امام الاكثر مشاركه من كونيز بارك فهو المدافع ستيفن كولكر الذي لعب 2025 دقيقه.

وياتي المحمدي ايضا في المركز الثاني بين لاعبي الفريقين علي مستوي ارسال العرضيات حيث يرسل 1.3 عرضيه صحيحه في المباراه، وياتي في الصداره جوي بارتون الذي يرسل 1.6 كره صحيحه.

ويحتل "المو" المركز الخامس بين لاعبي الفريقين علي مستوي صناعه الفرص التهديفيه حيث يلعب 1.4 كره في المباراه، وفي الصداره جوي بارتون الذي يصنع 2.4 كره في اللقاء الواحد.

سيدخل المحمدي اليوم في معركه علي المستوي الدفاعي مع اللاعب الكرواتي نيكو كرانيتشار، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، لم يقدم موسم مثالي مع الفريق حيث سجل هدفين فقط ولم يصنع اي هدف خلال 15 مباراه لعبها كجناح ايسر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل