المحتوى الرئيسى

بايرن يواصل الاقتراب من اللقب بسداسية في بادربورن

02/21 19:21

برلين، 21 فبراير/شباط (افي): حقق بايرن ميونخ فوزا ساحقا متتاليا اليوم السبت علي مضيفه بادربورن بسداسيه نظيفه ليواصل الاقتراب من حسم لقب الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الثالث علي التوالي، وذلك ضمن الجوله الثانيه والعشرين من المسابقه.

ويعد الانتصار هو الثالث علي التوالي والسادس عشر في الاجمالي للفريق البافاري بعد ثنائيته النظيفه علي شتوتجارت وفوزه الساحق 8-0 علي هامبورج في الجوله الفائته.

استهل ابناء المدرب الاسباني بيب جواريولا التهديف عبر المتالق البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل اول هدفين (ق24 وق37)، قبل ان يطرد فلوريان هارثيز لاعب الضيوف (ق62) وتحتسب ركله جزاء للضيوف سجلها الهولندي آريين روبن، ليضيف بعدها الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الرابع (ق72).

وسجل الصاعد ميتشيل وايزر (20 عاما) هدفا خامسا للبايرن (ق78) قبل ان يختتم روبن نصف الدسته (ق86).

ورفع بايرن رصيده بهذا الانتصار الي 55 نقطه في المركز الاول، ليبتعد مؤقتا بـ11 نقطه عن اقرب منافسيه، فولفسبورج، الذي يحل وصيفا ويستضيف غدا هرتا برلين بنفس الجوله.

فيما تجمد رصيد بادربورن عند 23 نقطه في المركز الخامس عشر.

وفشل شالكه في الصعود للترتيب الثالث مؤقتا بتعادله علي ارضه امام فيردر بريمن بهدف لمثله.

تقدم لشالكه ماكس مير (ق61)، قبل ان يخطف سباستيان برودل التعادل (ق90)، ليرفع رصيده الي 35 نقطه في المركز الرابع، متاخرا بنقطه عن بروسيا مونشنجلادباخ الثالث، الذي يستضيف هامبورج غدا.

بينما رفع بريمن رصيده الي 30 نقطه ويظل في مركزه الثامن.

فيما انتهت قمه الحصان الاسود بجدول البطوله بين اوجسبورج وضيفه باير ليفركوزن بهدفين لمثلهما.

تقدم الضيوف عبر السويسري جوزيب دراميتش (ق8)، لكن اوجسبورج تعادل من خلال البرازيلي كايوبي دا سيلفا (ق59).

وتقدم اوجسبورج من جديد قبل النهايه بست دقائق بواسطه ستيفان رينارتز، قبل ان يخطف اوجسبورج التعادل في الثواني الاخيره من عمر اللقاء عبر السويسري مارفين هيتز.

بهذه النتيجه يظل اوجسبورج في المركز الخامس وبفارق نقطتين عن باير السادس برصيد 33 نقطه، ليواصل كلاهما الصيام عن الفوز للمباراه الثالثه علي التوالي.

كما تعادل هوفنهايم ايضا خارج قواعده امام فرايبورج بهدف لمثله، ليبتعد هوفنهايم بفارق الاهداف عن بريمن وياتي سابعا، مقابل 22 نقطه لفرايبورج بالمركز السادس عشر.

وسقط اينتراخت فرانكفورت امام مضيفه ماينز 1-3 رغم تقدمه في بدايه الامر عبر ستيفان اينير (ق35) لكن اصحاب الارض ردوا بثلاثيه من خلال كريستيان كليمينس (ق38) وجوهانس جييس (ق47) والتركي يونيس مالي (ق50).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل