المحتوى الرئيسى

سوبر أهلي (2) في 2006.. الأهلي يهزم الإصابات والحظ والجيش الملكي

02/20 10:57

الاهلي يسعي لاضافه نجمه سابعه في كأس السوبر الأفريقي.. سته القاب يعتلي بهم المارد الاحمر (كالعاده) قائمه الابطال في السوبر محققاً رقماً قياسياً اخر له في القارة السمراء، يضاف لرقميه القياسيين في دوري الأبطال (8 القاب) وبطوله ابطال الكؤوس (4 القاب)..

El-Ahly.com يستعرض معكم حكايه الالقاب الحمراء السته في سوبر افريقيا..

المكان: ستاد القاهرة الدولى – القاهره

الاهلي يحقق لقب دوري الابطال 2005 بنتائج قياسيه وبلا هزيمه.. المارد الاحمر مرشح فوق العاده للقب.. لكن كأس الأمم الإفريقية التي فازت بها مصر قبل اسبوعين في القاهره تركت جسد الاهلي مثخنا بالجراح، بعد ان ضربت الاصابه الثلاثي الاساسي محمد شوقي، محمد بركات ووائل جمعه ليغيبوا جميعاً عن لقاء الجيش الملكي المغربي في السوبر الافريقي..

عماد النحاس– احمد السيد – شادي محمد

اسلام الشاطر– حسن مصطفي – حسام عاشور– محمد ابو تريكه–محمد عبد الوهاب (هيثم الفزاني 83)

عماد متعب–فلافيو امادو (وائل رياض 94 (اسامه حسني 105))

الاصابات من ناحيه، والارهاق الواضح من كاس الامم يضرب حسن مصطفي وابو تريكه وعبد الوهاب ومتعب من ناحيه اخري.. المباراه تمر سلبيه وينتهي وقتها الاصلي باصابه جديده لعبد الوهاب، والناشئ هيثم الفزاني يدخل بديلاً في اول مباراه رسميه له..

لا جديد في الوقت الاضافي سوي دخول وائل رياض بدلاً من فلافيو، لكن الحظ يواصل معاندته  ليصاب شيتوس بدوره ويخرج ليدخل اسامه حسني بدلاً منه.. وشادي محمد ينقذ اللقب باخراج كره خطيره لجواد اقدار من علي خط المرمي.. ويبدو ان ركلات الترجيح هي الحل..

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل