المحتوى الرئيسى

كونتري هوليدايز تدعو للاحتفال بعيد رأس السنة الصينية الجديد برحلات مميزة الى الشرق الاقصى

02/19 19:55

اعلنت شركه كونتري هوليدايز، الشركه العالميه الرائده في تنظيم الرحلات السياحيه الفاخره منذ 20 عام، عن اطلاق خدماتها في دبي لاول مره مع وجهات ورحلات الي اسيا والشرق الاقصى.

وكانت الشركه قد تاسست في سنغافوره عام 1993، وتتميز برحلاتها وعروضها المميزه الي اكثر وجهات العالم آثاره من بينها بوتان وميانمار وكمبوديا وفيتنام والصين واليابان. وتوفر الرحله رحلات بحريه مميزه في نهر ميكونغ تنتقل من مرتفعات الكاميرون الي نهر كواي، كما توفر رحلات خاصه لتسلق جبإل آلهمالايا او التنزه في اقدم غابات العالم والجزر النائيه.

وفي هذا السياق، قال ثينغ هوي، مؤسس الشركه: "نحن فخورون بدخولنا سوق دبي، حيث اننا يتوفر نوع مميز من المسافرين والذي غالباً ما يبحثون عن رحلات مميزه بالفعل،  ونحن علي ثقه ان خبراتنا في مناطق الشرق الاقصي واسيا ستلبي حاجات ومتطلباتهم.

ومن بين الرحلات التي تنظمها الشركه، رحلات الي منطقه الهند الصينيه والتي تتضمن الطيران والاقامه والرحات البحريه والوجيات والمواصلات، والتي يمكن من خلالها الاستمتاع  برحله بحريه  فاخره من انغكور وات الي مدينه هو شي مين في نهر الميكونغ الذي كان جزءاً اساسياً من حضاره جنوب شرق اسيا منذ عده قرون،. وتضم الرحله فرصه التجول في العاصمه القديمه لامبراطوريه الخمير الكمبوديه ومجمعات المعابد في انغكور وات.

وتوفر الشركه رحلات لمده 10 ايام لاكتشاف اراضي شانغريلا الاسطوريه في مقاطعه يوننان النائيه في الصين، والتي يمكن من خلالها التمتع باجمل المناظر من اعلي الحافه الشرقيه لجبال الهمالايا من الاديره وقري التيبت، كما توفر رحلات عبر افضل المواقع التراثيه في اليابان المعترف بها من قبل منظمه اليونيسكو. وتنطلق الرحله من العاصمه القديمه "كويوتو" مروراً بقصور الساموراي وحدائق التامل المحاطه بتاريخ اليابان التقليدي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل