المحتوى الرئيسى

فيديو | هجر يحرم الشباب من الفرحة في مباراة الأهداف الثمانية

02/19 20:33

الاحساء - (د ب ا):

اهدر الشباب فرصه تحقيق الفوز الاول بقياده المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو وسمح لمضيفه هجر بالتعادل 4/4 في الوقت بدل الضائع من مباراتهما المثيره الخميس في المرحله السادسه عشر من دوري عبداللطيف جميل لمحترفي كره القدم.

وكان الشباب في طريقه لاستعاده نغمه الانتصارات وتحقيق الفوز الاول له في اخر اربع مباريات خاضها بالمسابقه ولكنه تعادل للمباراه الثانيه علي التوالي بعد هزيمتين متتاليتين.

ورغم هذا ، انفرد الشباب بالمركز الثالث في جدول المسابقه برصيد 29 نقطه بفارق نقطه واحده امام الهلال وثلاث نقاط خلف أهلي جدة انتظارا لباقي مباريات المرحله.

ورفع هجر رصيده الي 18 نقطه في المركز الثامن بعدما انتزع التعادل الثمين اليوم بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقه هذا الموسم.

وقدم الفريقان عرضا رائعا علي مدار شوطي المباراه واستحق كل منهما نقطة التعادل بفضل التغييرات التي اجراها باتشيكو في صفوف الفريق في الشوط الثاني والتي ساهمت بشكل كبير في تحسن الاداء وكفاح هجر حتي الثواني الاخيره من المباراه.

وشهدت الدقيقه 64 طرد المدرب المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لهجر بسبب احتجاجه علي التحكيم.

وتقدم الشباب مرتين بهدفين سجلهما البرازيلي رافاييل فرانسيسكو رافينيا والبديل نايف هزازي في الدقيقتين 19 و53 من ضربه جزاء وتعادل هجر في المرتين بهدفين سجلهما رياض حسن البراهيم في الدقيقتين 35 و64 .

وبعدها ، سجل الشباب هدفين متتاليين عن طريق جون انطوي والبديل الاخر عبد العزيز البيشي في الدقيقتين 68 و79 ولكن هجر انتزع نقطه التعادل الثمينه بفضل هدفين رائعين سجلهما البديل خالد الرجيب ومحمد الراشد في الدقيقتين 87 والثانيه من الوقت بدل الضائع للمباراه.

وبدا الشباب المباراه بهجوم ضاغط وكاد يتقدم بهدف مبكر في الدقيقه الرابعه اثر هجمه خطيره اخترق فيها رافاييل فرانسيسكو رافينيا منطقه جزاء هجر من الناحيه اليمني ومرر الكره عرضيه لتصل الي احمد عطيف في الناحيه الاخري داخل المنطقه حيث هيا الكره لنفسه وسددها قويه ولكن المدافع راضي حسن الراضي ابعد الكره من علي خط المرمي.

وواصل الشباب ضغطه الهجومي في الدقائق التاليه ولكن الحظ عانده في اكثر من كره خطيره.

وحالف الحظ الفريق اخيرا في الدقيقه 19 ليسجل رافينيا هدف التقدم ويترجم تفوق الضيوف.

وجاء الهدف اثر هجمه سريعه منظمه من الشباب وتسديده حسن معاذ فلاته من داخل المنطقه حيث تصدي لها حارس مرمي هجر لترتد منه الكره الي رافينيا المتحفز علي بعد خطوتين من المرمي فلم يجد صعوبه في ايداع الكره داخل المرمي.

وواصل الشباب هجومه بحثا عن هدف الاطمئنان فيما شكلت مرتدات هجر السريعه بعض الخطوره في ظل تقدم معظم لاعبي الشباب للهجوم.

ومن احدي المرتدات السريعه لهجر سجل اللاعب الشاب رياض حسن البراهيم هدف التعادل للفريق في الدقيقه 35 .

وجاء الهدف اثر تمريره عاليه من وسط الملعب وصلت الي البراهيم خارج منطقه جزاء الشباب حيث انطلق اللاعب بالكره في حراسه اللاعبين طارق خطاب وفلاته ثم سدد الكره بهدوء ومهاره علي يمين الحارس الي داخل المرمي.

وعاد الشباب لتكثيف هجومه في الدقائق التاليه واهدر الفريق فرصه ثمينه للتقدم اثر مجهود رائع لاحمد عطيف في الدقيقه 41 قبل تمرير الكره الي جون انطوي الذي فشل في السيطره علي الكره امام المرمي لتضيع الفرصه الثمينه.

وفشلت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم فيما تبقي من الشوط الاول لينتهي بالتعادل 1/1 .

ومع بدايه الشوط الثاني ، اجري البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للشباب تغييرين دفعه واحده بنزول نايف هزازي وعبد العزيز البيشي بدلا من احمد عطيف وعبد المجيد الصليهم.

وبدا الشباب الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف ولكنه فشل في ترجمته الي هدف التقدم فيما كاد هجر يخطف هدف التقدم لهجر في الدقيقه 50 اثر هجمه مرتده سريعه انهاها البراهيم بتسديده من حدود المنطقه لحظه تقدم الحارس ولكن الارض انشقت عن سياف البيشي الذي ابعد الكره قبل عبور خط المرمي.

وجاء رد الشباب سريعا حيث استغل هزازي تمريره بينيه وصلت اليه خلف دفاع هجر وانطلق بسرعه الي داخل منطقه الجزاء فلم يجد مصطفي ملائكه حارس هجر سوي اعاقته في الدقيقه 52 ليحتسبها الحكم ضربه جزاء.

وسدد هزازي ضربه الجزاء بنفسه علي يسار الحارس ليكون هدف التقدم للشباب في الدقيقه 53 .

وكثف هجر هجومه في الدقائق التاليه بحثا عن هدف التعادل وسدد فيصل الخراع كره قويه من حدود المنطقه ولكن الحارس تصدي لها ببراعه.

وافتقدت هجمات هجر ، علي الرغم من خطورتها ، للنهايه الدقيقه في مواجهه الدفاع المنظم من فريق الشباب.

ولكن هجر سجل هدف التعادل بشكل رائع في الدقيقه 64 اثر هجمه منظمه سريعه وتمريره من محمد الراشد الي البراهيم المندفع داخل منطقه الجزاء ليسدد البراهيم الكره علي يسار الحارس محرزا هدف التعادل.

وفي نفس الوقت ، طرد الحكم المدرب المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش لاحتكاكه باحد مساعدي الحكم بجوار خط الملعب احتجاجا علي اخطاء الحكام ليتابع المدرب باقي المباراه من المدرجات رغم نجاح فريقه في تحقيق التعادل الثمين قبلها مباشره.

ولم تدم فرحه هجر بالتعادل كثيرا حيث استغل الشباب هجمه سريعه بعد استئناف المباراه عقب طرد نيبوشا وسجل هدف التقدم 3/2 .

وجاء الهدف اثر مجهود فردي رائع من البديل عبد العزيز البيشي في الناحيه اليسري ثم مرر اللاعب كره عرضيه سيطر عليها جون انطوي وسط مدافعي هجر وهو علي بعد خطوه واحده من المرمي ثم لعبها في الزاويه البعيده علي يسار الحارس مصطفي ملائكه مسجلا هدف التقدم الثمين.

وبعدها ، شن هجر اكثر من هجمه بحثا عن هدف التعادل ولكن رد الشباب كان قاسيا حيث سجل الفريق الهدف الرابع ليقضي علي امال هجر في المباراه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل