المحتوى الرئيسى

أحصل على كود تفعيل برنامج Okay Freedom لمدة سنة كاملة بالمجان (عرض جديد 2015 )

02/18 13:33

مرحبا بكم في عرض جديد للحصول علي VPN مجاني لمده سنه :) لعل هذا الموسم مليئ بالعروض التي تخص الحصول عليVPN مجاني كما ان العديد من الشركات تتنافس فيما بينها من اجل جمع اكبر عدد من العملاء الاوفياء لها ولعروضها . ومع تعدد هذه العروض فان المستفيد الوحيد هم نحن اليس كذلك ؟ . العرض الجديد الدي ساتطرق اليه في هذه التدوينه هو من شركه Okayfreedomوهو عرض للاسف لايشمل العرب . حتي ان الشركه قامت بمنع تصفح موقعها من طرف العرب ،'' لكن حتروح مننا فين ؟ ماحنا وراكم وراكم " .

اولا لكي نتيح تصفح الموقع والاستفاده من كود التفعيل المجاني يجب ان نقوم بتتبيث اضافه hola وهي اضافه من اجل تغير عنوان الآيبي الي عده دول ، سنختار منها الولايات المتحده الامريكيه . ويمكنك استعمال هذه الاضافه علي فايرفوكس كما جوجل كروم ويكفي تحميلها من هنا . الان بعد اضافتها نقوم بتغير عنوان الايبي علي جوجل كروم ، عبر النقر علي ايقونه الشعله الملتهبه ثم اختيار الولايات المتحده الامريكيه .

بعد الاتصال ، توجه الي رابط العرض Okay freedom Vpn   . بعد ان تفتح النافده قم بادخال عنوان برييدك الالكتروني كما في الصوره  اسفله .

 قم بنزع الاختيار عن I would like to receive the OkayFreedom newsletter in the future  تم علم عليi'm not a robot . ومبروك عليك ستتوصل باميل يحتوي علي كود تفعيل اصلي للبرنامج لمده سنه + رابط تحميل البرنامج ، حيث يمكنك تحميل هذا الاخير دون الحاجه الي تغير عنوان الايبي .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل