المحتوى الرئيسى

لاودروب لا ينوي مغادرة قطر

02/18 10:32

لن يترك الدنماركي مايكل لاودروب منصبه كمدرب لفريق لخويا بطل قطر قبل مايو/ايار القادم رغم تاكيده محاولات الاتحاد الياباني لكره القدم للحصول علي خدماته.

وقال لاودروب لوكاله انباء كيودو اليوم الاربعاء "انا علي درايه باهتمام اليابان لكن امامنا الكثير من المباريات في الفتره القادمه ولها الاولويه بالطبع في الوقت الحالي."

واضاف "عندما ينتهي الموسم سافكر في مستقبلي. ربما يكون هنا في لخويا او في مكان اخر."

ولعب لاودروب لفتره قصيره مع فيسيل كوبي الياباني في نهايه مشواره الحافل في الملاعب والذي شهد فوزه بالقاب مع برشلونه وريال مدريد ويوفنتوس واياكس امستردام.

وقال الاتحاد الياباني انه يود تعيين بديل خافيير أغيري قبل السابع من مارس/اذار المقبل حتي يتمكن المدرب الجديد للمنتخب من متابعه بدايه الدوري المحلي قبل انطلاق تصفيات كاس العالم 2018 في يونيو/حزيران القادم.

كما اعلن الاتحاد الياباني ان المدرب الجديد سيكون من خارج البلاد بعد اقاله المكسيكي اغيري خوفاً من تعرض المنتخب لاي اضرار بسبب مزاعم تورطه في قضيه تلاعب بنتائج مباريات في اسبانيا.

لكن الاتحاد الياباني استبعد ايضاً فكره الاستعانه بمدرب مؤقت لمباراتين وديتين امام تونس واوزبكستان في نهايه مارس/اذار المقبل.

وكان لاودروب وقع عقداً مع لخويا لمده عام واحد في يوليو/تموز الماضي بعدما سبق له التدريب في اسبانيا وروسيا وانكلترا.

ويتاخر لخويا بفارق نقطه واحده وراء السد المتصدر في الدوري القطري كما سيبدا الفريق مشواره في دور المجموعات بدوري ابطال اسيا الاسبوع القادم خارج ارضه في ايران.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل