المحتوى الرئيسى

لكل برج لون يجلب له الحظ اكتشفيه

02/18 10:07

الحظّ! من لا يتمنّاه ومن لا يحاول البحث عنه والتمسّك بايّ سبيل يوصلنا اليه؟ ان كان فعلاً موجود فعليك عزيزتي بالاستماع الي نصائح ياسمينه التي تحاول دوماً ان تجيبك علي كل تساؤلاتك. من نافذه برجك والالوان هذه المرّه سنحاولك وصلك بالحظّ وجذبه نحوك. ما هو برجك؟ وما هي بالتالي الالوان التي يجب ان ترتديها وتحاوطي نفسك بها؟ اليك التفاصيل. 

                          اكتشفي الابراج المتقاربه والمتطابقه مع بعضها

- برج الحمل: كي يبقي الحظّ من ناحيتك ان كنت من مواليد 21 مارس الي 21 ابريل، فعليك ان تحاوطي نفسك بالاحمر الناري، الزهري الصاخب والاصفر. 

- برج الثور: حاولي ان تتخيّلي حديقه خضراء في اوائل الصيف بهذه الالوان الزاهيه، الاخضر الفاتح، الزهري الفاتح والازرق البحري، ان كنت من بين مواليد 21 ابريل و21 مايو. 

- برج الجوزاء: الحظّ حليفك، ان كان يوم مولدك بين 21 مايو و21 يونيو وفي حال حاوطت نفسك بالاصفر، الاخضر الفاتح، الفضّي والرمادي الفاتح. 

                        بهذه الحيل تحصلين علي قلب برج الجوزاء

-برج  السرطان: الاخضر الزمردي، الاصفر القمري، الابيض اللامع اللؤلؤي و الازرق النيلي هي الوان حظّك عزيزتي ان كنت مولوده بين 21 يونيو و21 يوليو. 

- برج الاسد: ان كنت مولوده بين 21 يوليو و21 اغسطس فعليك ان تحيطي نفسك بالاصفر الفاقع الصاخب، البرتقالي والاحمر الناري. 

- برج العذراء: الحظّ بين يديك شرط ان تكون الالوان الاكثر سيطره علي حياتك والاجواء المحيطه بها هي الازرق الباستيلي، الخوخي، الذهبي، وان كنت مولوده في اواخر الصيف بين 21 اغسطس و 21 سبتمبر. 

- برج الميزان: لكل المولودين بين 21 سبتمبر و 21 اوكتوبر، الالوان المناسبه هي الازرق الملكي، الاخضر الزمردي والبنفسجي. 

- برج العقرب: فكّري عزيزتي بالاصفر الفاتح، الزهري الفاهي، البيج و اليلكي ان كنت مولوده بين 21 اوكتوبر و 21 نوفمبر وتتمنين الحظّ. 

                     خرافات واعتقادات قيل انها تجلب الحظ

- برج القوس: ان كنت مولوده بين 21 نوفمبر و21 ديسمبر فهذا يعني انّ الالوان التي تجلب لك الحظّ هي الليلكي، البنفسجي و الزهري السكاكري اضافهً الي الكحلي. 

- برج الجدى: تبحثين عن الحظّ؟ مولوده انت بين 21 ديسمبر و21 يناير؟ اذاً الوانك هي البني الداكن، البرتقالي، الذهبي والوان الارض. 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل