المحتوى الرئيسى

ناشر لعبة «GTA»: صناعة ألعاب الفيديو عمل محفوف بالمخاطر

02/16 07:36

اكد السيد "شتراوس زيلنك"، الرئيس التنفيذي لاحدي الشركات المسؤوله عن نشر لعبه "GTA" ان الدخول الي عالم صناعة ألعاب الفيديو هو عمل محفوف بالمخاطر.

وقال زيلنك في تصريحات لتفلزيون بلومبرج : "نسبه نجاح شركات الالعاب تتجاوز الـ80%، ومع ذلك فانها تتطلب وجود ميزانيات ضخمه للغايه صعب علي الوافدين الجدد في المجال الوفاء بها".

وشرح زيلنك ان صناعه الالعاب مكلفه للغايه، فهي تشمل كثير من العمليات المعقده مثل الانتاج، النفقات العامه، العناوين الرياضيه، ومنح التراخيص، بالاضافه الي خطط التسويق، ما يعرض الشركات الناشئه الي العديد من المخاطر.

ويتعاون علي نشر لعبه "GTA" العديد من الشركات مثل "Rockstar Games"، "ASC Games"، "Capcom"، و "Take-Two Interactive" التي يعد السيد شتراوس زيلنك الرئيس التنفيذي لها.

ويعد "ناشر العاب الفيديو" المسؤول الاول عن تسويق الالعاب وتوزيعها، كما يجب عليه ان يوفر المال الكافي لتمويل فريق المطورين القائم علي تطوير اللعبه.

ونجحت شركه "Take-Two" حتي الان في بيع 45 مليون نسخه من الجزء الحالي للعبه "GTA" في جميع انحاء العالم، بما في ذلك 10 مليون نسخه علي اجهزه اكس بوكس وان، وبلاي ستيشن 4.

2015-02-16 07:02:47 | علاء سكر

2015-02-16 06:06:22 | خالد الفوي

2015-02-16 06:03:03 | علاء سكر

2015-02-16 06:02:17 | علاء سكر

2015-02-16 06:00:19 | ايمن محمود

2015-02-16 05:38:06 | علاء سكر

2015-02-16 05:38:04 | خالد الفوي

2015-02-16 05:38:01 | خالد الفوي

2015-02-16 05:15:53 | خالد الفوي

2015-02-16 05:15:52 | خالد الفوي

2015-02-16 05:00:48 | علاء سكر

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل