المحتوى الرئيسى

روما يكتفي بالتعادل السلبي مع بارما.. ويمنح الفرصة ليوفنتوس للابتعاد في الصدارة في الدوري الإيطالي

02/15 18:14

تلقت امال روما في التتويج بلقب الدوري الايطالي ضربه موجعه جديده بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه بارما في المرحله الثالثه والعشرين من المسابقه الاحد علي الملعب الأولمبي بالعاصمه الايطاليه.

واسفرت باقي المباريات عن فوز لاتسيو علي مضيفه اودينيزي 1/ صفر، وجنوه علي فيرونا 5/ 2، وانتر علي مضيفه اتالانتا 4/ 1، وفيما تعادل تورينو مع كالياري 1/1.

وفقد روما بتلك النتيجه نقطتين ثمينتين في سباق الصداره بعدما اصبح رصيده 47 نقطه في المركز الثاني، ليمنح الفرص للمتصدر يوفنتوس (حامل اللقب) لزياده الفارق الذي يفصله عنه الي تسع نقاط حال فوزه علي مضيفه تشيزينا في وقت لاحق.

في المقابل، حصد بارما متذيل الترتيب النقطه الاولي له في مبارياته السته الاخيره بالمسابقه ليصبح رصيده 11 نقطه ويواصل معاناته في رحلته للهروب من شبح الهبوط الي الدرجه الثانيه.

وجاءت المباراه من طرف واحد، حيث سيطر روما علي مجريات الامور تماما خاصه في الشوط الثاني، الا انه فشل في هز شباك بارما، صاحب اسوا دفاع في المسابقه علي مدي 90 دقيقه بعدما تباري لاعبوه في اضاعه العديد من الفرص المؤكده بسبب العصبيه الشديده التي اتسم بها اداء لاعبيه، بالاضافه الي سوء الحظ الذي لازمه بعدما تصدت العارضه لضربه راس من ظهيره الايسر اشلي كول قبل النهايه بسبع دقائق.

وعقب المباراه اطلقت جماهير روما صافرات الاستهجان تعبيرا منها عن غضبها من نتائج الفريق المخيبه في الفتره الاخيره.

وعاد روما بذلك الي نزيف النقاط مجددا، بعدما اوقف دوامه تعادلاته في المرحله الماضيه بفوزه 2/ 1 علي مضيفه كالياري في المرحله الماضيه، قبل ان يعود اليها اليوم.

وواصل انتر صحوته في المسابقه بعدما حقق فوزه الثاني علي التوالي عقب تغلبه 4/ 1 علي مضيفه اتالانتا.

وتقدم السويسري شيردان شاكيري، المنتقل حديثا الي صفوف انتر قادما من بايرن ميونيخ الالماني، مبكرا في الدقيقه الثالثه من ركله جزاء، قبل ان يدرك ماكسي موراليز التعادل اتالانتا في الدقيقه 28.

واعاد فريدي جوارين انتر الي المقدمه مره اخري بعدما سجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقه 37.

واستغل انتر النقص العددي في صفوف اتالانتا الذي اضطر للعب بعشره لاعبين عقب طرد لاعبه يوهان بن علوان في الدقيقه 52، ليضيف الهدفين الثالث والرابع عن طريق جوارين ورودريجو بالاسيو في الدقيقتين 63 و72.

ورفع انتر رصيده الي 32 نقطه ليرتقي للمركز التاسع، فيما توقف رصيد اتالانتا، الذي تلقي خسارته الثانيه علي التوالي عند 23 نقطه في المركز السادس عشر.

وانعش لاتسيو اماله في التاهل الي البطولات الاوروبيه في العام المقبل، بعدما فاز 1/ صفر علي مضيفه اودينيزي.

ويدين لاتسيو بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه انتونيو كاندريفا من ركله جزاء في الدقيقه 23.

وعاد لاتسيو بهذا الفوز لنغمه الانتصارات عقب خسارته في المرحلتين الماضيتين، ليرفع رصيده الي 37 نقطه في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد اودينيزي عند 28 نقطه في المركز الثالث عشر.

وواصل ميلان نتائجه المخيبه للامال في المسابقه اثر تعادله مع ضيفه امبولي بهدف لمثله اليوم الاحد في المرحله الثالثه والعشرين من المسابقه.

وبادر ماتيا ديسترو المنضم حديثا للفريق بالتسجيل لميلان في الدقيقه 40 بمساعده جياكومو بونافنتورا ثم تعادل لاعب الوسط المخضرم ماسيمو ماكاروني لامبولي في الدقيقه 68 مستغلا تمريره السيد هساي.

وتعرض الاسباني دييجو لوبيز حارس مرمي ميلان للطرد قبل ست دقائق من نهايه المباراه للمس الكره بيده خارج منطقه الجزاء لمنع فرانشيسكو تافانو من تسجيل هدف الفوز لامبولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل