المحتوى الرئيسى

بدأ فحص ملفات 22 مرشحًا لمنصب "العمدة" بالغربية

02/15 13:36

اغلقت مديريه امن الغربيه باب الترشح لوظيفه عمده بـ 13 قريه بالمحافظه بعد ان تم فتح باب الترشح لمده اسبوعين بمقر لجنه العمد والمشايخ بمديريه امن المحافظه، ذلك عقب تشكيل اللواء اسامه بدير، مدير الامن، لجنه لتلقي الطلبات من المرشحين بالقري التي تم فتح باب الترشح بها.

حيث بلغ عدد المرشحين بـ 13 قريه نحو 22 مرشحًا بعد اغلاق باب الترشح واشترطت لجنه تلقي الطلبات اقامه المرشح بصفه دائمه بقريته وان يكون حسن السير والسلوك وحائزا لارض زراعيه او ما يوازي 300 جنيه دخل شهري له حسب نص القانون.

واكد هاني عماره، المرشح لعمده كفر ديما التابعه لمركز كفر الزيات، ان دور العمد ومشايخ البلاد اصبح مهما في تلك الفتره التي تشهدها مصر ولمعاونه الشرطه في مكافحه الارهاب وحل النزاعات بين الاهالي بالقري، مشيرا الي الدور الكبير الذي تلعبه المجالس العرفيه بالقري في حل العديد من المشكلات ومنع تفاقمها وتخفيف الضغط علي اقسام الشرطه فضلا عن دور العمده في حفظ الامن بالقريه ومساعده المحافظه في النهوض بالقري.

ومن جانبه.. اضاف مصدر امني مسئول بمديريه امن الغربيه، انه بعد غلق باب الترشح سوف تقوم الجهات الامنيه بالتعاون مع اداره البحث الجنائي والأمن الوطني بفحص ملفات كافه المرشحين واجراء التحريات الامنيه الازمه واجراء مقابلات شخصيه للمرشحين بالمديريه، تمهيدا لاختيار الانسب والاصلح لشغل وظيفه عمده وصدور قرار بالتعيين من قبل وزير الداخليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل