المحتوى الرئيسى

مواصفات كيا ريو 2016 الجديدة - جريدة البورصة

02/14 15:17

قامت شركه كيا بالاعلان الرسمي عن السياره Kia Rio 2016 الجديده كليا في خلال فاعليات معرض شيكاغو الدولي للسيارات في الولايات المتحدة الامريكية , ولقد حصلت السياره الجديده علي العديد من التحديثات علي مستوي تصميم الهيكل الخارجي و الداخلي والتي سميت بتحديثات منتصف العمر والتي من الفترض ان تبدا بالنزول الي الاسواق في الربع الاخير من العام الحالي 2015 .

حصلت السياره علي العديد من التحديثات في الواجهه الاماميه فلقد تم تعديل المصد الامامي بحيث اصبح الشبك الامامي اكثر شراسه من الموديل العام السابق ايضا تم تعديل المصابيح بحيث اصبحت اكبر من ذي قبل كما ان غطاء المحرك ايضا اصبح ذو تصميم اكثر حده .

اما من الداخل فليس هناك تعديلات و تحديثات ضخمه و لكن تم استبدال فقط المواد المستخدمه في تصنيع المقاعد و التابلوه الاماميه بمواد اخري اكثر جوده و فخامه , ولقد قامت شركه كيا باصدار الموديل الجديد من السياره كيا ريو 2016 بنسختين السيدان اربع ابواب و الهاتشباك خمس ابواب كما هو المعتاد منها .

لم تشمل التحديثات الجديده للسياره مواصفات المحرك و لذلك فستظل السياره بمواصفات المحرك القديم , الاول منها سعه 1.2 لتر بعدد 4 سلندر وبقوه 87 حصان و الثاني كان سعه 1.4 لتر بعدد 4 سلندر وبقوه 107 حصان , اما المحرك الثالث فهو سعه 1.6 لتر بعدد 4 سلندر وبقوه 138 حصان .

حتي الان لم يتم تحديد الاسعار الرسميه للموديل الجديد ولكن سعر الموديل الحالي كيا ريو 2015 النسخه السيدان يبدا من 47 الف ريآل سعودي , اما النسخه الهاتشباك فيبدا سعرها من 48 الف ريال سعودي .

مواصفات واسعار هيونداي فيلوستر 2016

مواصفات نيسان تيتان 2016 الجديده

مواصفات كيا بيكانو 2016 الجديده

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل