المحتوى الرئيسى

مرشحو البرلمان بالغربية يراهنون على الشباب

02/14 14:45

اشتعلت حده المنافسه بين مرشحي البرلمان علي دائره مركز طنطا بمحافظه الغربيه وسط غياب تام للسيدات.

تجري المنافسه بين الدكتور سمير الخولي طبيب بمعهد الاورام بطنطا الذي يعتمد علي وجوده الدائم بين ابناء دائرته وتقديمه لخدمات طبية واسعه، وحسام حموده ابن قريه برما الذي يراهن علي الشباب ويعتمد علي تصديه بقوه للاخوان وتقديمه الخدمات للمزارعين، والعميد مصطفي النويهي، النائب السابق عن حزب الوفد بالمجلس المنحل 2012، وهو ابن قريه ميت حبيش ورئيس نقابه النقل الثقيل ويعتمد علي خدماته المتعدده لابناء الدائره .

كما ينافس عقيد الشرطه، ايهاب الهرميل، بعد نجاحه عام 2010 كنائب عن الحزب الوطني، ويعتمد علي قريته محله مرحوم التي تعتبر من اثقل المراكز الانتخابيه علاوه علي راهنه علي الشباب.

كما برز اسم الدكتور عبدالمنعم شهاب، مدير التامين الصحي، بكفر الشيخ، وعضو المجلس المحلي السابق، ويعتمد علي ابناء قريته شوبر، وما قدمه من خدمات من خلال عمله بالتامين الصحي علي مدي سنوات طويله، كما ينافس محمد ابوجبل، ابن قريه شوني لاسيما وانه خاض جوله الاعاده بانتخابات 2010 ، وخرج من المنافسه بفارق ضئيل.

وبرز اسم عبده السنيطي ابن قريه سبرباي احدي اكبر القري داخل المركز وكان قاب قوسين او ادني من الفوز في الانتخابات اخر دورتين متتاليين كما ينافس المهندس، علي عز، نجل البرلماني البارز السابق، محمد عز، وهو من قريه اخناوي ويعتمد علي أصوات الشباب.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل