المحتوى الرئيسى

صيحات ماكياج النجمات من السجادة الحمراء لاطلالة عيد الحب

02/12 14:11

زخر العام 2015 منذ بدايته باحتفالات السجاده الحمراء، التي تحفل بدورها بصيحات الماكياج والشعر. وبما انّه يفصلنا عن عيد الحب ايام معدوده، احببنا ان ناتي اليك بباقه من الصيحات التي يمنك ان تستوحي منها لاطلاله انثويّه انيقه في سهره عيد الحب، فتالقي في هذه السهره علي طريقه النجمات: 

           الماكياج الاحمر في عيد الحب بتوقيع سيرين عبد النور

احمر الشفاه الاحمر مع صوفيا فيراغارا وايما ستون في SAG Awards 2015: اعتمدي الاحمر لونا لشفاهك، فهو لونٌ مميز لهذا العيد، شرك ان تختاري تدرجّه مناسباً للون بشرتك وشعرك وعينيك، وتاكدي انّك تواكبين الاطلاله العصريّه بما انّ نجمتين جميلتين اختاراه ليكون عنوان اطلالاتهما علي السجاده الحمراء. 

الوجنتين الزهريتين مع كريستن بيل في 2015 People's Choice Awards: من المميّز دوماً ان تظهري في سهره عيد الحب متورده الوجنتين، لانّ غالبيّه الرجال يفضلن هذا اللون علي وجهك، علي غرار الاطلاله التي تالقت بها النجمه الشقراء.

           مستحضرات تجميل ابتكرت لاطلالتك في عيد الحب

عيون السموكي مع ريتا اورا في  حفل 2015 Grammy Awards: اكثر الصيحات حضوراً وتميزاً في ماكياج العيون، هي الحاضره دوماً في المواسم علي اختلافها، وسيكون اختيارها موقفاُ لليلة العيد، باعتبارها صيحه تناسب مختلف اشكال العيون، وتضفي بعداً دراماتيكياً علي اللوك بشكل عام. 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل