المحتوى الرئيسى

كلوب: تمديد عقد ريوس سيعزز قدرتنا على تجنب الهبوط

02/12 12:49

اكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند اليوم الاربعاء ان تمديد التعاقد مع ماركو ريوس سيعزز من قدره الفريق علي تجنب الهبوط الي الدرجه الثانيه في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وصرح كلوب “اعتقد ان تمديد التعاقد مع ريوس سيمثل قوه اضافيه للفريق. ريوس لديه ثقه في ان مستقبله سيكون ناجحا مع دورتموند. واتمني ان يشعر كل فرد في الفريق بان الفتره القادمه ستكون جيده”.

ويسعي دورتموند، المتوج باللقب عامي 2011 و2012 للهروب من شبح الهبوط هذا الموسم، وانتعشت امال الفريق في البقاء في المسابقه بعدما ودع اخيرا مؤخره الترتيب ليرتقي الي المركز السادس عشر بفوزه الكبير 3/ صفر علي مضيفه فرايبورج يوم السبت الماضي، ويامل الجميع في ان تستمر صحوه الفريق خلال مباراته المقبله مع ضيفه ماينز بعد غد الجمعه.

ومدد ريوس /25 عاما/ تعاقده مع دورتموند امس الثلاثاء لمده عامين، ليدافع عن الوان الفريق حتي عام 2019، ولا يتضمن العقد الجديد اي شرط جزائي، ليقضي دورتموند بذلك علي امال العديد من الانديه الاوروبيه التي كانت ترغب في التعاقد صانع العاب المنتخب الالماني، وعلي راسها فريق ريال مدريد الاسباني.

وصرح ريوس عقب تمديد العقد “ان مدينه دورتموند مسقط راسي وبوروسيا هو فريقي.. هناك الكثير من العمل ينبغي ان نقوم به سويا، واتطلع للمشاركه في المباريات وبذل اقصي الجهد مع الفريق”.

من جانبه، اشاد هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند، بتمديد التعاقد مع ريوس، حيث قال “في خضم الازمه التي يعاني منها دورتموند حاليا، فان ريوس اثبت مدي وفائه للنادي وهو ما يجعلنا فخورين به للغايه”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل