المحتوى الرئيسى

المهرجانات والمعارض تفتح المجال لشابات الأعمال للإبداع ونشر أعمالهن

02/11 02:21

تستعد 100 شابه سعوديه من المنتسبات لشابات الاعمال بالغرفه التجاريه الصناعيه بالمنطقة الشرقية لعرض مشروعاتهن الواعده في مهرجان شابات الاعمال الذي يقام تحت شعار «ليالي الحجاز» يوم السبت المقبل 14 فبراير (شباط) ولمده 3 ايام للسيدات في هوليداي ان الخبر شرق السعودية.

ووفقا لرئيسه المؤسسه المشرفه علي المهرجان السيده لمياء العجاجي، فان هذا المهرجان الذي اخذ الطابع من التراث الحجازي في شكل توزيع الاركان، جاء داعما لنشر ثقافه العمل الحر وتمكين الراغبات من تسويق مشروعاتهن الخاصه. المشاركات اللاتي اتين من جميع انحاء السعوديه وبعض دول الخليج متجاوزين 100 مشاركه سيشاركن بانشطه متنوعه، الي جانب تخصيص مساحات مجانيه لعدد كبير من الاسر المنتجه لجمعيات «ترابط»، و«جود» الخيريه بالدمام، و«جسور الاحساء»، ومركز «عطاء الخير» من جمعيه فتاه الخليج.

ويشارك معهد (رياده) الاعمال الوطني كراع مشارك لتشجيع ونشر ثقافه العمل الحر لدي الشابات والنساء وتمكين الراغبات من تملك مشروعاتهن الخاصه بعد تسهيل حصولهن علي التمويل من قبل الشريك الاستراتيجي للمعهد والممول الرئيس البنك السعودي للتسليف والأدخار. ومن المتوقع ان يفتح هذا المهرجان الباب امام شابات الاعمال لابراز دور المراه السعوديه في التنميه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل