المحتوى الرئيسى

فيديو.. في ذكرى خلعه فيلم "أروقة القصر" حول الساعات الاخيرة لمبارك

02/10 13:46

مع اقتراب الذكري الرابعه لخلع الرئيس محمد حسنى مبارك نشرت شركه  الف فيلم ميكرز فيلم من انتاجها يدعي "أروقة القصر" ويظهر فيه شبيه الرئيس مبارك الممثل مدحت ابوالعز في اول عمل درامي حول اللحظات الاخيره لحكم مبارك من روايه بعض المقربين منه.

يكشف الفيلم الستار عن بعض كواليس ما كان يحدث داخل القصر الجمهوري خلال ايام الثوره.. وبعض المكالمات التليفونيه التي كانت تدور بين اركان النظام ومبارك.. واركان النظام وبعضهم البعض.. كما يكشف عن بعض الاجتماعات التي كان يجيرها مبارك خلال تلك الفتره وما كان يدور فيها.

وبحسب شركه الف فيلم كان مصدر كل تلك المعلومات اما شهاده شهود العيان من داخل تلك الاحداث وبعضهم ضيوف الفيلم وبعضهم فضل عدم الظهور واما عن طريق اعداد صحفي موسع ومدقق لكل ما نشر وتكشف في الصحف خلال تلك الفتره بعد اعاده التاكد من صحته بطرق مختلفه.

وقد تم تسجيل مقتطفات من اهم ما جاء في شهادات ضيوف الذين ينتمون الي تيارات مختلفه، وهم الدكتور حسام بدراوي امين عام الحزب الوطني خلال الثوره وكان مقربا من القصر وحضر عده اجتماعات مع مبارك خلال الثوره،والمرشد العام السابق للاخوان المسلمين مهدي عاكف ، والشاعر عبدالرحمن يوسف، والدكتور احمد شوقي العقباوي .

في مثل هذا اليوم.. رموز مبارك قيد التحقيق والتظاهرات تصل قصر الرئاسه

الدفاع في "اقتحام السجون": القبض علي المتهمين باطل لصدروه بعد عزل مبارك

الاجهزه الامنيه تتحري عن تورط "مبارك" في تعذيب سجناء بالوكاله

في مثل هذا اليوم.. مبارك يماطل .. واوباما: "now "

نائب رئيس مجلس الدولة: "شبكه سريه" تدير فسادًا منظمًا بالمؤسسات

سيده في معرض الكتاب: زوجي طلقني لتاييدي مبارك.. وهو مؤيد الثوره

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل