المحتوى الرئيسى

براجا أم الجابر… أيهما أقرب إلى “أصحاب السعادة”

02/10 09:37

بعد اقاله البرتغالي بسيرو من مهمته في تدريب الوحده، من هو الاقرب لتسلم دفه التدريب لدي “اصحاب السعاده” البرازيلي براجا مدرب الجزيره السابق والعديد من الفرق البرازيليه والفائز مع انترناسيونال البرازيلي ببطوله العام للانديه عام 2006، ام سامي الجابر لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً؟

اقالت اداره نادي الوحدة مدربها البرتغالي بسيرو في وقت متاخر من مساء امس بعد التعادل الايجابي مع الامارات بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الجوله الـ 15 التي اقيمت علي ستاد آل نهيان يوم الاحد الموافق 8 فبراير الجاري، حيث كان الوحده متقدماً بهدفين نظيفين حتي الدقيقه الثانيه من الوقت الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

ويبدو ان التعاقد مع مدرب اخر مبيت له، حيث جاءت تصريحات رئيس مجلس اداره شركه نادي الوحده لكره القدم احمد محمد الرميثي، بعد قرار الاقاله بان المدرب الجديد للوحده سيقود الفريق في اليوم التالي من قرار الاقاله، ما يعني ان التعاقد مع مدرب اخر مبيت له، وتشير التوقعات الي ان البرازيلي براجا هو من سيقود الدفه بعد بسيرو…. كما تشير توقعات اخري بان السعودي سامي الجابر هو من سيقود الدفه….

ولد البرازيلي ابل براجا في ريو دي جانيرو في الاول من سبتمبر 1952، قاد العديد من الفرق البرازيليه ابرزها سانتا كروز، ثم انترناسيونال عام 1988، وتنقل بين العديد من انديه موطنه، ودرب في اولمبيك مارسيليا، ليستقر مره اخري في انترناسيونال البرازيلي حيث حقق لقب بطوله كإس إلعالم للانديه 2006. وتعاقدت اداره نادي الجزيرة مع المدرب براغا مع انطلاقه الموسم الرياضي 2008-2009 حيث حقق المركز الثاني في الدوري وبطوله كاس اتصالات للمحترفين، وحصل مع “فخر ابوظبي” علي اللقب الاول في بطوله دوري اتصالات للمحترفين  في الموسم 2010-2011 ، كما حقق لقب بطوله كاس صاحب السمو رئيس الدوله – حفظه الله-، ليعود بعدها مره اخري الي البرازيل لظروف عائليه، ويقود هناك فريق نادي  فلومينيزي ويحقق معه بطوله الدوري البرازيلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل