المحتوى الرئيسى

بين رحلة البحث عن القلادة الملكية، وخلافات شاب فقير وفتاة ثرية، وصراع امرأتين على قلب رجل واحد...مادهوري ديكسيت نجمة فبراير... أرملة ثرية، وشابة جامعية وراقصة محترفة في ثلاثة أفلام ناجحة على MBC Bollywood

02/08 16:25

استطاعت ان تحقق جماهيريه كبيره، تجاوزت حدود الهند، ووصلت الي مختلف دول العالم في مرحله كان عدد الممثلين الذين يحظون بالنجوميه والشهره قليل.

(دبي -mbc.net) استطاعت ان تحقق جماهيريه كبيره، تجاوزت حدود الهند، ووصلت الي مختلف دول العالم في مرحله كان عدد الممثلين الذين يحظون بالنجوميه والشهره قليل. هي مادهوري ديكسيت نجمه شهر شباط/فبراير عليMBC Bollywood، التي كان لها بصمه قويه في عالم السينما والفن في بوليوود، من خلال مجموعه من الافلام تجاوز عددها 60 فيلماً، وستُعرض مختارات من انجح افلامها في سهره كل اثنين، وهي "Desh Ishqiya"، "Dil"، "Dil To Pagal Hai"...

وقد اشاد النقاد بمعظم افلامها السينمائيه، واثنوا علي ادائها الطبيعي، كما حازت اعجاب الجمهور، وكانت من ابرز الاسماء وانجحها في التلفزيون والسينما في الهند، طيله اربعه عقود من الزمن.

Dedh Ishqiya... بحثاً عن القلاده الملكيه

كوميديا مليئه بالمغامرات والتشويق من انتاج العام 2014، وتمكن الفيلم من جذب عدداً كبيراً من المشاهدين، خصوصاَ انه يجمع جيلين مختلفين من الممثلين المخضرمين والشباب في بوليوود.

بعد خروجهما من السجن، تبدا الاحداث مع "خلوجان" (ناصر الدين شاه) و"بابان" (ارشاد وارسي)، حين يسرقان قلادة ملكية لتنطلق رحله التشويق والمغامره، وتجمعهما الظروف بالارمله الثريه "بيجام بارا" (مادهوري ديكسيت). فكيف سيكون هذا اللقاء؟ وهل يري فيها الصديقان الهاربان صيداً ثميناً؟

Dil.. تهمه تؤدي الي زواج!

من الافلام التي حققت نجاحاً كبيراً عند عرضها، وهو من انتاج 1990، ويمزج بين التشويق والمغامره وقصص الحب. 

في حي فقير، يعيش "رجا" (امير خان) مع والديه. يتابع دراسته الجامعيه حيث يلتقي ويزامل الاثرياء، مع الاثرياء ومن بينهم "مادو ميهرا" (مادهوري ديكسيت). تتصاعد الامور بينهما وتاخذ طريقاً غريباً من نوعه، فتتهمه الشابه بالتحرش بها، لكن قصه حب يخبئها الشاب والفتاه عن بعضهما، لا تلبث ان تكشف، وتضعهما في مواجهه مختلفه، يعيد الي الاذهان قصص الحب بين الاثرياء والفقراء، فهل تنتهي قصه الحب بالزواج؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل