المحتوى الرئيسى

الجمهور يرجّح كرة السلة على البيانو في الحلقة2 من ‏‎Arabs Got Talent

02/08 16:29

تزداد عروض المشتركين احترافيه، حلقه بعد اخري، وتتنافس المواهب بقوه للوصول الي اللقب في مرحله نصف نهائيات الموسم الرابع من "Arabs Got Talent" علي MBC4 و"MBC مصر". وبين 40 موهبه تاهّلت للمنافسه علي اللقب، احتدم الصراع بين 8 مشتركين في الحلقه الثانيه من "العروض المباشره"، وسيحصل الفائز علي 500 الف ريال سعودي وسياره فاخره من طراز كريسلير. صحيح ان المواهب استحقت ثناء لجنه التحكيم عن ادائها المتميز، لكن الكلمه الفصل في ايصال مشترك واحد الي الختام، تبقي للجمهور وحده.

في مجريات الحلقه الثانيه من "العروض المباشره" وتفاصيلها ونتائجها، منح الجمهور اعلي نسبه تصويت للمشترك "Salah Entertainer"؛ وبسبب حيره اللجنه بين موهبتي "Crazy Dunkers"‏ وناديا‏ قزي، انتقل القرار الي الجمهور ايضاً ليختار الاول، وينتقل بالتالي الي النهائيات كل من "Salah Entertainer" و"Crazy Dunkers"، وينضما الي ياسمينا من مصر، وكارن وتلما من لبنان.

بدات الحلقه بعرض لفريق كرة السلة "Crazy Dunkers" من الجزائر، شهد تطوراً ملموساً في ادائهم، حيث مزجوا لعبه كره السله بمقطوعه غنائيه، وختموا عرضهم بدخول شخصيه "سوبرمان" الي خشبه المسرح. واتفقت لجنه التحكيم بان ما قدّمه الفريق حمل تطوّراً واضحاً بالمقارنه مع مروره الاول في حلقات الاختبارات. اما فريق "Hand Band" من مصر، فحرص علي تقديم عرض كرّر فيه البعض مما قدّمه في الحلقات المسجله، لكنه حمل ايضاً اضافات نوعيه. واعتبرت اللجنه ان الفريق قادر علي التميّز اكثر في المستقبل، اذا طور نفسه وتدرّب اكثر.

ومن العروض المدرسيه الخفيفه الظل التي ادّتها "Hand Band"، الي الرقص المحترف لـ "Junbox" من الصومال، الذي حصد اعجاب اللجنه بجميع اعضائها، واعتبر "العميد" علي جابر بان عرضه يضاهي العروض العالميه احترافاً. كما استطاعت الطفله شهد العميري من الكويت، ان تحصد اجمل التعليقات من اعضاء لجنه التحكيم، بعد اغنيتها علي المسرح.. ولبّت الطفله طلب "البرنس" احمد حلمي بان تقدّم وصله غنائيه من دون موسيقي. اما مصطفي تمساح من لبنان، الذي يعزف علي اكثر من اله موسيقيه في الوقت نفسه، فقد اجمعت لجنه التحكيم بان عرضه تطوّر مع الوقت والتمرين، واثني علي ادائه ناصر القصبي الذي كان انتقد مروره الاول، في حلقات الاختبارات. ولم يكن عرض فريق "Duo & Zorg" من المغرب بالرسم بالخط العربي، اقل احترافاً من بقيه العروض، خصوصاً حين رسم لوحه لسيده الشاشه العربيه الراحله فاتن حمامه، بسرعه قياسيه. وحملت اللوحه التي رسمها عضوا الفريق ابهاراً مميزاً، لكن راي ناصر القصبي كان مخالفاً لاراء بقيه اعضاء اللجنه ولم يكن ايجابياً، اذ وصف العرض بعباره "مكانك راوح"، وان الشابان لم يضيفا شيئاً يذكر عن مرورهما الاول.

بعد ذلك، قدّمت ناديا قزي من اب لبناني وام يابانيه، عزفاً موسيقياً رائعاً علي البيانو، وحصدت اجماعاً ايجابياً علي تميّز عرضها، وذكّرت باللحظه التي دفعت بـ "العميد" علي جابر الي منحها "البازِر الذهبي" في حلقات الاختبارات. واستطاع المشترك الاخير "Salah Entertainer"، لفت انتباه اللجنه واعجابها، التي وصفت عرضه بـ "العالمي"، وانه استحق الوصول الي نهائيات البرنامج عن جداره.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل