المحتوى الرئيسى

فيديو | تشيلسي يعمق الفارق مع السيتي بفوز صعب على أستون فيلا

02/07 19:46

لندن - (د ب ا):

عزز فريق تشيلسي موقعه في صداره الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم عبر الفوز علي ملعب مضيفه إستون فيلا بهدفين مقابل هدف السبت في المرحله الرابعه والعشرين من المسابقه.

واستغل البلوز تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه هال سيتي بهدف لكل منهما ليبتعد في الصداره بفارق سبع نقاط عن ملاحقه المباشر سيتي.

وفي باقي المباريات فاز توتنهام علي ضيفه ارسنال 2 / 1 وكريستال بالاس علي مضيفه ليستر سيتي 1 / صفر وبنفس النتيجه فاز ساوثهامبتون علي مضيفه كوينز بارك رينجرز وتعادل سوانزي سيتي مع سندرلاند 1 / 1 .

ورفع تشيلسي رصيده الي 56 نقطه في الصداره ويحل مانشستر سيتي حامل اللقب ثانيا برصيد 49 نقطه.

وتقدم الجناح البلجيكي الدولي ادين هازارد بهدف مبكر لتشيلسي في الدقيقه الثامنه ثم تعادل المدافع الدنماركي يوريس اوكوري لاستون فيلا في الدقيقه الثالثه من بدايه الشوط الثاني.

ولكن المدافع الصربي برانسلاف ايفانوفيتش سجل هدف الفوز للبلوز في الدقيقه 66 ليقود فريقه للانتصار السابع عشر في الموسم الحالي مقابل خمسه تعادلات وهزيمتين.

وتوقف رصيد استون فيلا عند 22 نقطه في المركز السادس عشر.

وعلي ملعب الاتحاد تعادل مانشستر سيتي بصعوبه شديده مع هال سيتي ، حيث تقدم لاعب الوسط الايرلندي ديفيد ميلر بهدف للفريق الضيف في الدقيقه 35 ثم تعادل جيمس ميلنر لسيتي بهدف من ضربه حره مباشره في الدقيقه 92.

ورفع هال سيتي رصيده الي 20 نقطه في المركز السابع عشر.

ولم يحقق سيتي اي انتصار منذ اليوم الاول من عام 2015 حينما فاز علي ضيفه سندرلاند 3 / 2 حيث انه منذ ذلك الحين خسر مره واحده امام ارسنال وتعادل مع ايفرتون وتشيلسي قبل ان يتعادل مع هال سيتي السبت.

ونجح فريق توتنهام في تحويل تاخره بهدف امام ضيفه ارسنال الي الفوز 2 / 1

وتقدم الالماني مسعود اوزيل بهدف لارسنال في الدقيقه 11 ثم تعادل هاري كين بهدف لتوتنهام في الدقيقه 57 ثم خطف كين هدف الفوز قبل اربع دقائق من نهايه المباراه.

ورفع توتنهام رصيده الي 43 نقطه في المركز الخامس بفارق نقطه واحده امام ارسنال صاحب المركز السادس.

وحقق توتنهام اول فوز له علي ارسنال منذ 3 اذار/مارس 2013 حينما فاز عليه بنفس النتيجه.

ووضع توتنهام حدا لمسيره الانتصارات الثلاثه المتتاليه لارسنال فيما حقق الفريق فوزه الثالث علي التوالي.

وتلقي الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال الهزيمه في مباراته رقم 700 في الدوري الانجليزي منذ ان تولي تدريب الفريق عام 1996.

وقاد لاعب الوسط الويلزي جو ليدلي فريقه كريستال بالاس للفوز علي مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف سجله في الدقيقه 55.

ورفع كريستال رصيده الي 26 نقطه في المركز الثالث عشر وظل ليستر في المركز العشرين الاخير برصيد 17 نقطه.

وتعادل سوانزي مع سندرلاند 1 / 1 حيث تقدم جيرمين ديفو بهدف لسندرلاند في الدقيقه 43 ثم تعادل كي سونج يوينج لسوانزي في الدقيقه 66.

ورفع سوانزي رصيده الي 34 نقطه في المركز التاسع مقابل 24 نقطه لسندرلاند في المركز الرابع عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل