المحتوى الرئيسى

سانت إتيان يفلت من فخ لانس

02/07 00:13

افلت سانت اتيان من الهزيمه امام ضيفه لانس وتعادل معه 3-3 اليوم الجمعه في افتتاح المرحله الرابعه والعشرين من الدوري الفرنسي لكره القدم.

علي ملعب جوفروا غيشار، حاول سانت اتيان استغلال عامل الارض والجمهور لنسيان هزيمتيه في المرحلتين السابقتين امام باريس سان جيرمان حامل اللقب وكان بنتيجه واحده 0-1 بعد فتره طويله لم يعرف فيها مراره الخساره منذ سقوطه امام تولوز بنفس النتيجه ايضاً في المرحله التاسعه.

وتقدّم سانت اتيان بهدفين نظيفين قبل ان تستقبل شباكه 3 اهداف متتاليه، لكنّه تمكّن من استعاده نقطه واحده من النقاط الثلاث لم تكن مقنعه.

وافتتح سانت اتيان التسجيل في الدقيقه 18 بقذيفه اطلقها لاندري نغيمو من خارج المنطقه استقرت في اعلي الزاويه اليمني لمرمي الحارس رودي ريو.

وفي الشوط الثاني، عزّز الفريق الاخضر تقدّمه بالهدف الثاني بعد كره من فابيان ليموان استثمرها يوهان مولو وانهاها بيمناه في الشباك (57).

واستطاع لانس العائد الي دوري الاضواء تقليص الفارق من تمريره خارج المنطقه ارسلها بييريك فالديفيا الي يوان توزغار الذي لم يتردّد في اطلاقها قويه علي يسار الحارس ستفيان روفييه في اسفل الزاويه (60).

وخطف توزغار هدف التعادل من ركله جزاء احتسبت اثر لمسه يد علي كيفن تيوفيل-كاترين (69).

والتقط لانس انفاسه بعد التعادل وانتزع نقاط التقدّم بعد تمريره من ديميتري كيفن كافار الي الارجنتيني بابلو تشافاريا الذي تابعها في شباك روفييه (77).

لكنّ الكلمه الاخيره في اللقاء كانت للتركي مولود اردينغ الذي استقبل كره من الان سانت-مكسيمان في الجهه اليمني وتابعها في الشباك (83).

ورفع سانت اتيان رصيده الي 41 نقطه في المركز الرابع وفكّ مؤقّتاً الشراكه مع موناكو وصيف البطل الذي يحلّ ضيفاً علي غانغان الاحد.

من جانبه، رفع لانس رصيده الي 22 نقطه وبقي في المركز التاسع عشر وقبل الاخير في دائره خطر العوده الي الدرجه الثانيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل