المحتوى الرئيسى

البلوي: بيتوركا برئ من النتائج السيئة.. وفشلنا في ضم نجوم آسيا

02/06 23:34

حمل رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي لاعبي فريقه النتيجه التي الت اليها المباراه التي جمعتهم بفريق الفتح اليوم في الجوله الرابعه عشره من منافسات دوري عبداللطيف جميل والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2.. فالفريق كان سيئ للغايه ولا يستحق الفوز.

وقال البلوي:" لم يقدم اي لاعب المستوي المامول منه باستثناء المحترف البرازيلي ماركينيو الذي قدم مستوي جيد وبمجهود فردي وتمكن من احراز هدفي التعادل".

ودافع الرئيس الاتحادي ابراهيم البلوي عن مدرب الفريق الروماني بيتوركا مبرئا ساحته من النتائج التي تعرض لها الفريق طيله الفتره السابقه مؤكدا ان بيتوركا مدرب كبير وخبير وغير نهج الفريق واستطاع معرفه اداء جميع اللاعبين من خلال المباريات الوديه التي لعبها الفريق في معسكره الاعدادي بجبل علي بالامارات وايضا المباراه التي لعبها في جده.. فبيتوركا لا يمتلك عصا سحريه فاللاعبين لا بد وان يفعلوا شيء.

ومضي البلوي قائلا:" بعض المباريات التي لبها الفريق امام الهلال والشباب وهجر لم يكن يستحق فيها الفريق الخساره ولكن الحظ لم يحالفه الي جانب بعض الاخطاء التي يرتكبونها بعض اللاعبين فمباراه الشباب من غلط لاعب ومباراه هجر غلط حارس ومباراه الامس امام التعاون ان يدخل مرمانا هدف من غلط من الحارس فواز.. كما ان الفريق قدم مستوي رائع امام الهلال والاهلي ولكن هذا هو حال الكره وان شاء الله يكون القادم افضل".

واستطرد البلوي قائلا:" لا يتوقع جمهورنا باننا ساكتين عن ما يفيد ويحقق مصلحه الفريق فقد فاوضنا شقيقنا الهلال بحكم العلاقه الوطيده التي تربطنها بهم فاوضناهم للحصول علي اللاعب عبدالله الزوري وايضا فاوضنا الاتفاق للحصول علي اللاعب احمد عكاش وفاوضنا اللاعب احمد خليل وكذلك فاوضنا أفضل لاعب آسيويعلي مبخوت كما ان منصور البلوي اجري عدد من المفاوضات مع عدد من اللاعبين اذا هناك محاولات مضنيه نبذلها كما اننا حاولنا تهيئه المناخ الملائم للاعبين فماذا نفعل اكثر من ذلك".

وعاد ابراهيم البلوي ليقول:" انا لا انكر بان الاداره والمدرب يتحملون جزء من الاخطاء فكما ان الاداره والمدرب مساهمون في تحقيق الانتصارات والبطولات ايضا مساهمون في الاخفاقات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل