المحتوى الرئيسى

بينهم إخوانيان.. الكشف عن 7 زعماء مسلمين التقوا أوباما

02/06 20:19

لازال البيت الابيض يرفض الكشف عن "القاده المسلمين الامريكيين"، الذين التقي بهم باراك أوباما، لمناقشه عدد من القضايا المحليه والدوليه، حسبما قال موقع "بريتبارت" الامريكي.

واضاف الموقع انه تمكن من معرفه اسماء 7 من القاده الذين تباحثوا مع اوباما في قضايا الارهاب، ومواجهه "داعش"، بالاضافه لقضايا محليه مثل التامين الصحي. 

وذكر الفنان الكوميدي اليساري دين عبيدالله، انه كان واحدا من 15 من قائدا مسلما امريكيا حضروا الاجتماع، موضحا: "تحدثنا في هي تزايد العنصريه ضد المسلمين".

كما شاركت في الاجتماع هدي الششتاوي، من المجلس الاسلامي للشؤون العامه التابع لجماعة الأخوان المسلمين، والتي كشفت عن حضور الدكتور شيرمان جاكسون، استاذ كرسي بجامعه جنوب كاليفورنيا حيث يدرس الفكر الاسلامي.

ولفتت صحيفه "ديترويت فري برس" عن اسماء 3 اخرين شاركوا في الاجتماع، هم ازهار ازيد، رئيس الجمعيه الاسلاميه لشمال امريكا التي اسسها الاخوان، وراحات حسين، مدير السياسات التشريعيه لجماعه "امه" الشيعيه، وبلقيس عبدالقادر، التي لعبت كره السله وهي ترتدي الحجاب.

وقال دين عبيدالله، ان فرحانه خيرا، المدير التنفيذي لجمعيه الدفاع عن حقوق المسلمين كانت تقف خلف المجهودات الداعيه لعقد اللقاء باوباما.

واضاف خيرا ان الهدف من الاجتماع كان "انهاء التمييز ضد المسلمين وتقويه الجماعات الخيريه الاسلاميه ومقاومه الكراهيه"، وضربت مثالاً علي البرامج التجسس، التي تشرف عليها الشرطه والمخابرات ضد المسلمين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل