المحتوى الرئيسى

مقتل 3 مدنيين وإصابة 5 آخرين جراء اشتباكات بنغازي

02/06 09:47

لقي 3 مدنيين حتفهم، واصيب 5 اخرون، في مناطق متفرقه بمدينه بنغازي، جراء الاشتباكات الدائره بالمدينه منذ مايو الماضي، بين قوات الجيش الليبي وقوات مجلس شوري ثوار بنغازي.

وقال مصدر عسكري ببنغازي، اليوم الجمعة، ان شخصًا قتل واصيب اربعه اخرون، الليله الماضيه جراء سقوط قذيفتين عشوائيتين بمنطقتي السلماني الغربي وبن يونس، مؤكدًا ان شظايا اصابت احد المنازل في حي بن يونس وسقطت بعضها بالقرب من مدرسه الشوري، ما ادي الي اصابه خليل العربي الذي توفي لاحقاً

واضاف المصدر ان قذيفه سقطت علي منطقه بن يونس، ما ادي الي اصابه 4 مدنيين بشظايا، لافتا الي ان اصابتهم بين الخفيفه والمتوسطه.

من جهه اخري، قال مصدر امني، ان شخصا توفي واصيبت زوجته برصاص قناص، ونجا طفلهما اثناء مرورهم بشارع النفق في الحدائق بنغازي عن طريق الخطا.

واوضح المصدر ان العائله من مدينه اجدابيا، واثناء مرورها عبر الشارع القريب من مناطق الاشتباك تعرضوا لاطلاق نار، لافتا الي ان القتيل وهو امراجع غيث الفرجاني، اصيب بطلقه قناص في الوجه واصيبت الزوجــه في كتفها الايمن ولم يتعرض الطفل لاذي.

واوضح ان احد المواطنين قام بالدخول الي السياره بعد انا قام بتحطيم الزجاج الخلفي وانقذ الزوجه والطفل وتعرض المنقذ ايضا الي عمليه قنص، وتم نقل العائله الي مركز بنغازي الطبي، واضاف ان ابناء الفقيد وشقيقه حضروا من مدينه اجدابيا، لاتمام اجراءات نقل الجثمان.

وفي السياق ذاته، قال رئيس قسم البحث الجنائي بنغازي، مقدم صلاح هويدي، اليوم، انه تم العثور علي جثه لشخص قتل برصاصه في الراس في احد الاسواق ببنغازي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل