المحتوى الرئيسى

مدرب ايفرتون يتوقع الكثير من لينون

02/05 15:31

يقول روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون ان لاعبه الجديد آرون لينون يمكنه الاضطلاع مباشره بدور مهم جدا في الفريق المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكره القدم انطلاقا من القمه المحليه امام ليفربول السبت المقبل.

وانضم الجناح لينون الي ايفرتون علي سبيل الاعاره حتي نهايه الموسم الحالي قادما من توتنهام هوتسبير قبل اغلاق باب الانتقالات الشتويه يوم الاثنين الماضي.

ويعتقد مارتينيز ان لينون (27 عاما) يتمتع باللياقة البدنية المطلوبه وانه جاهز للعب.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "ارون لاعب في كامل التركيز وهو جاهز للتدريبات واللعب.. عندما تتعاقد مع لاعب في يناير فانه من الصعب العثور علي لاعب في كامل اللياقه."

واضاف مارتينيز قوله "لكنه كذلك. انه لاعب جيد للغايه وفي كامل اللياقه وجاهز للتاثير والمشاركه مطلع الاسبوع المقبل وهذا امر نادر في تعاقدات يناير."

وقال مارتينيز ايضا "هل سيشارك من البدايه في مباراه القمه. علينا توخي الحذر والتاكد من معرفته باسلوب لعب الفريق. لكني اتوقع انضمامه للتشكيله ونتوقع ان يلعب دورا بارزا خلال الاسابيع القليله المقبله عندما نخوض الكثير من المباريات."

ويحتل ايفرتون المركز 12 بين فرق دوري انجلترا الممتاز العشرين الا انه لم يخسر في اخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري.

وسيخوض ايفرتون المواجهه المقبله مع ليفربول المتالق بدون حارس مرماه الاول الامريكي تيم هاوارد الذي تعافي مبكرا من اصابه في ربله الساق الا انه لم يسترد بعد كامل لياقته ليتولي جويل روبلز المهمه.

ويتوقع مارتينيز مباراه قويه بين الجارين نظرا لاداء الفريقين في الاونه الاخيره وقال "قمه ليفربول تكون واحده من المباريات المتميزه في عالم كره القدم.. القمه الماضيه (التي انتهت بالتعادل 3-3) كانت مباراه متميزه شهدت الكثير من الاهداف واداء هجوميا من الفريقين واتوقع الشيء نفسه يوم السبت."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل